-->

وتعرض رئيس نادي الزمالك، أمس الخميس، لأزمة كبيرة بالنادي النهري التابع للقلعة البيضاء في ميت عقبة

كشف رئيس الزمالك ، التفاصيل الكاملة للواقعة المنتشرة حول ما حدث أمس في النادي النهري، مشيراً إلى تلقيه اتصالاً من أمن النادي النهري، يفيد بوجود سيدتين في النادي أحدهما من العضوات والأخرى غير ذلك، تقومان بتعاطي المخدرات.

وأوضح رئيس الزمالك، بأنه قام بإلقاء علبة السجائر في النيل، لأنه من غير المقبول أن يحدث ذلك داخل نادي بحجم الزمالك، وأنه تم اختلاق قصة وهمية، من السيدة التي كانت تتعاطي المخدرات، من أجل التعتيم على الواقعة، مشدداً على التعامل الحازم مع الموقف.

وأشار رئيس الزمالك، بأنه تم تحرير محضر بالواقعة في النيابة العامة، والكاميرات الخاصة بالنادي النهري قامت بتصوير واقعة اعتدائهما على أفراد الأمن.

وأوضح بأن زوج السيدة التي كانت تتعاطى الحشيش داخل النادي قام بالاتصال به من أجل عدم تحرير محضر بواقعة تناولها للمخدرات، من أجل الحفاظ على مستقبله.

وتعرض رئيس نادي الزمالك، أمس الخميس، لأزمة كبيرة بالنادي النهري التابع للقلعة البيضاء في ميت عقبة.

وبدأ الأمر بدخول رئيس نادي الزمالك في نقاش حاد مع إحدى العضوات داخل النادي النهري، ليدخل الثنائي في مشاجرة حادة وتطور الأمر وقام رئيس النادي الأبيض بالدخول في تراشق لفظي مع العضوات، قام خلالها بتوجيه ألفاظ نابية لهن.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.