-->

رأي الطب النفسي في رسائل سمية الخشاب «الخفية» لـ أحمد سعد بعد الطلاق: «خيل عربي أصيل»

رأي الطب النفسي في رسائل سمية الخشاب «الخفية» لـ أحمد سعد بعد الطلاق: «خيل عربي أصيل»
حرصت الفنانة سمية الخشاب على نشر صورها بشكل مكثف عبر حسابها الخاص بموقع «فيسبوك»، منذ إعلان الفنان أحمد سعد انفصاله عنها منذ أسبوع، ما اعتبره 

متابعوها تظاهرًا منها بعدم اكتراثها للأمر واستفزازًا لطليقها، الذي شارك صورةً له برفقة أبنائه حينها.

انا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب …، اتمني لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي ….، أولادي ☺❤

البداية كانت بعد ساعات من إعلان الانفصال بنشر «سمية» صورًا لها بفستان أصفر، وعلقت عليها بقولها: «صباح التفاؤل وصباح السعادة عليكم حبايب قلبي»، إلى جانب صور أخرى تظهر فيها وهي تقبّل حصانًا بالأمس، ودوّنت: «مساكم ورد وفل حبايبي، الخيل العربي الأصيل وأحلى طاقة إيجابية».


على الجانب الآخر كشف الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي، أن الفنانة سمية الخشاب لجأت لنشر صورها بشكل مكثف لإيصال رسائل ضمنية إلى زوجها السابق أحمد سعد، بغرض إثبات تغيّر حياتها إلى الأفضل بعد انفصالهما.

أرجع «فرويز»، في تصريحه لـ«المصري لايت»، سبب ذلك إلى رغبتها في التخلص من الطاقة السلبية التي أصابتها خلال فترة زواجها، وتعويض الظروف السيئة التي عانت منها، مردفًا: «هي بتغيظه وبتقوله أنا أفضل دلوقتي ومش متأثرة بموضوع الانفصال، بالعكس أنا في ظروف أحسن».

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.