-->

الصور الأولى لحادث الهجوم على ميكروباص شرطة بالنزهة

الصور الأولى لحادث الهجوم على ميكروباص شرطة بالنزهة
حصل " على الصور الأولى لحادث الهجوم على ميكروباص شرطة بشارع طه حسين بالنزهة الجديدة، الذي حدث فجر اليوم الأحد، وأسفر عن استشهاد النقيب ماجد أحمد عبد الرازق، وقائد السيارة، وإصابة فردي شرطة من القوة المرافقة.

وانتقلت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار أحمد عزالدين، لمعاينة موقع إطلاق مجهولين النار على ميكروباص شرطة بالنزهة، وأمرت النيابة بسرعة تفريغ الكاميرات المحيطة بموقع الحادث والتحفظ عليه، لتحديد الجناة وكشف خط سير هروبهم.

وصرحت النيابة بتشريح جثة المجني عليه، ودفنه، وطلبت التحريات حول الحادث.

ويقوم فريق من المباحث الجنائية والأمن الوطني بتفريغ كاميرات المراقبة لجمع معلومات عن الجناة، وخط سير هروبهم، وانتقلت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 أعلنت وزارة الداخلية، تفاصيل الهجوم على ميكروباص الشرطة في النزهة الذي وقع فجر اليوم الأحد، وأسفر عن استشهاد النقيب ماجد أحمد عبد الرازق، وقائد السيارة، وإصابة فردي شرطة من القوة المرافقة.
وقالت الوزارة في بيان، اليوم الأحد، أنه أثناء مرور النقيب ماجد أحمد عبد الرازق محمد، من قوة وحدة مباحث قسم شرطة النزهة، والقوة المرافقة له لملاحظة الحالة بدائرة القسم، تلاحظ لهم توقف إحدى السيارات سوداء اللون تحمل لوحات معدنية بيضاء اللون "مدونة بخط اليد" بشارع طه حسين، يستقلها 4 أشخاص مجهولين، وحال توجههم لاستبيان الأمر وفحصهم بادر قائد السيارة بالترجل منها وإطلاق أعيرة نارية تجاههم من بندقية آلية كانت بحوزته.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.