-->

أول تعليق من أبوتريكة على فضيحة الأهلي أمام صن داونز(صورة)

أول تعليق من أبوتريكة على فضيحة الأهلي أمام صن داونز(صورة)
علق محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق على خسارة الأهلي المذلة أمام صن داونز، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم بدوري أبطال إفريقيا.

وكتب أبو تريكة عبر حسابة الشخصي “فيسبوك”:” ‏اشتاق الى النادي الاهلي كل يوم ولكن اليوم أشد اشتياقا اليه ….. نحن نحب ونعشق النادي لأنه في مثل هذه المواقف 

الصعبة يستطيع النهوض منها بكل بساطة وأكثر قوة .
وأضاف” النادي الاهلي مدرسة نتعلم منها كل يوم نحن نحزن من أجل الأهلي وليس من الاهلي”.

وخسر النادى الأهلى اليوم، أمام صن داونز الجنوب إفريقى بخماسية نظيفة، فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا، وهى الهزيمة التى تعتبر الأكبر فى تاريخ الأهلى فى البطولات الإفريقية.
ويحتاج الأهلي للفوز بفارق ستة أهداف في لقاء العودة التي ستقام بمصر السبت المقبل، من أجل الصعود إلى المربع الذهبي للمسابقة.
وكان الأهلي قد تأهل في النسختين الماضيتين إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا وخسرهما أمام الوداد المغربي والترجي التونسي على الترتيب.
وتقام مباراة العودة بمصر يوم 13 من شهر أبريل الجاري.
صن داونز يتلاعب بالأهلي بخماسية تاريخية ويهدده بالخروج من دوري الأبطال
نجح فريق صن داونز في في تحقيق فوز كاسح على نظيره الأهلي  بخماسية تاريخية خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
في مباراة أقل ما يقال عنها أنها مذلة لأبناء القلعة الحمراء، حيث بات الأهلي مهددًا بالخروج من دوري أبطال إفريقيا بعد أن وصل إلى النهائي مرتين.
وكان الشوط الأول انتهى بتقدم صن داونز بهدفين دون رد فبعد عدة تمريرات بين أقدام لاعبي صن داونز في وسط الملعب في محاولة لإختراق دفاع النادي الأهلي، سجل زواني الهدف الأول لنادي صن داونز الجنوب أفريقي، في الدقيقة 14 من الشوط الأول، بسبب خطأ فادح في التغطية الدفاعية على الجبهة اليمنى استغله لياندرو جاستون سيرينو رودريجيز وأرسل كرة عرضية أرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها مدافعي النادي الأهلي بشكل غريب لتجد متابعة من المهاجم ثيمبا زواني بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك.
وجاء الهدف الثاني لفريق صن داونز في شباك الأهلي خلال الدقيقة24 عن طريق ركلة حرة مباشرة لصن داونز على يمين منطقة جزاء النادي الأهلي، نفذت عرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت بشكل غريب للغاية من مدافعي النادي الأهلي قبل أن تجد متابعة من المهاجم واين أريندسي بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك.
الهدف الرابع، لياندرو جاستون سيرينو رودريجيز.
وجاء الهدف الثالث للفريق الجنوب إفريقي في الدقيقة 47 من عمر المباراة عن طريق تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق ريكاردو ناسكيمينتو بتسديد أرضية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.
جاء الهدف الرابع للفريق الجنوب إفريقي في الدقيقة 65 من زمن المباراة عن طريق، لياندرو جاستون سيرينو رودريجيز.
سجل باكا، الهدف الخامس لنادي صن داونز، في مرمى النادي الأهلي في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.