-->

ذبحته وفصلت الرأس عن الجسد قبل ممارسة الرذيلة.. ⭕ الرأس في حقيبة والجسد في كرتونة.. تفاصيل جديدة تكشفها المتهمة في قضية «عشيق الوراق»

ذبحته وفصلت الرأس عن الجسد قبل ممارسة الرذيلة.. ⭕ الرأس في حقيبة والجسد في كرتونة.. تفاصيل جديدة تكشفها المتهمة في قضية «عشيق الوراق»
لم تدم رحلة الهروب طويلاً حيث أجبرت قوات الأمن الزوجين على تسليم أنفسهما إلى أقرب قسم شرطة وإعلان الراية البيضاء، بعد مداهمات الشرطة لجميع الإمكان المتوقع 

وجودهما فيها، وذلك بعدما أقدما على قتل صاحب سوبر ماركت بالاشتراك مع شقيقة الزوجة بمنطقة الوراق بالجيزة نهاية الشهر الماضي.

خلال 7 أيام حاولت الزوجة صاحة الـ33 عاماً وزجها الهروب من ملاحقات الشرطة حيث قاما للسفر للصعيد، ولكن بعد البحث المتوالي للشرطة أجبرتهما على تسليم أنفسهما إلى قسم شرطة طما



وكشفت الزوجة عن تفاصيل الجريمة، وأنها استدرجت ” أحمد” إلى شقتها بشارع معهد الأبحاث بزعم إنهاء الخلافات التي نشبت مؤخراً، وحضر العشيق مستغلاً غياب أبنائها ولدى دخوله غرفة النوم لممارسة الرذيلة باغتته بطعنه في الرقبة.

وأضافت المتهمة أن زوجها وشقيتها كانا رفقتها في الشقة أثناء ارتكاب الجريمة، وأنها لم تكتفي بذلك بل فصلت الرأس عن الجسد ثم وضعوا الرأس في حقيبة والجسد في كرتونه وفرو هاربين.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.