◾ وزارة التربية والتعليم تفاجىء المواطنين بمسابقة تعيينات جديدة ونائب الوزير يعلن تفاصيلها خلال مؤتمر صحفي

◾ وزارة التربية والتعليم تفاجىء المواطنين بمسابقة تعيينات جديدة ونائب الوزير يعلن تفاصيلها خلال مؤتمر صحفي
انتهت مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين التي قد أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم خلال الأسابيع القليلة الماضية، وقد تسلم عدد كبير من الذين تحققت فيهم الشروط 

لعملهم بالفعل وفقا لما أعلنه نائب وزير التربية والتعليم الأستاذ محمد عمر، والذي أعلن في تصريحات صحفية اليوم أن الوزارة بصدد إعداد مسابقة أخرى للمعلمين.

وقد أشار عمر إلى أن تلك المسابقة سوف تكون قبل بداية العام الدراسي القادم أي في شهر أغسطس تقريبا، ولم يكشف نائب الوزير عن تفاصيل إضافية بشأنها، إلا أن المؤشرات تؤكد أنها سوف تكون على نفس النمط في مسابقة العقود المؤقتة.


هذا وقد أعلن محمد عمر أن التفاصيل الكاملة لهذه المسابقة سوف يتم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي، خلال الأيام القليلة القادمة بشأن التخصصات والأوراق المطلوبة والموعد الرسمي لفتح باب التقديم.

هذا وتنشغل وزارة التربية والتعليم هذه الأيام بالنظام الجديد للصف الأول الثانوي والإمتحانات الخاصة به، ومنظومة التابلت والتي تهدف إلى إنجاحها.

جديد قسم : اخبارمصر

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.