مصادر تكشف موقف الأهلي من إقالة لاسارتي بعد توديع دوري أبطال إفريقيا.. وحقيقة مفاوضات “الخطيب” مع الساحر لقيادة الفريق

مصادر تكشف موقف الأهلي من إقالة لاسارتي بعد توديع دوري أبطال إفريقيا.. وحقيقة مفاوضات “الخطيب” مع الساحر لقيادة الفريق
بدأت تداعيات خروج الأهلي من دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا على يد صنداونز الجنوب إفريقي بنتيجة المباراتين 5-1، تتوالى، فقد كشف مصدر بالنادي الأهلي موقف 

الإدارة من الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الكرة خلال الفترة المقبلة بعد الخروج من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

وقال مصدر بالأهلي خلال تصريحات صحفية، لا توجد نيه لإقالة لاسارتي حتى الآن، مع أن الخروج من بطولة إفريقيا أمر غير مقبول على الإطلاق لكن الفريق مقبل على مباريات هامة خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أنه من الصعب إقالة لاسارتي للحفاظ على استقرار الفريق في المرحلة المقبلة.


ومن ناحية أخرى، كشفت تقارير رياضية، بأن “الخطيب” دخل في مفاوضات جادة مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق الأحمر لخلافة مارتن لاسارتي في النادي الأحمر عقب مباراة بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز، ويضغط عليه من أجل تولي مهمة منصب المدير الفني للفريق بعد إقالة لاسارتي خلال أيام.

إلا أن مصادر الأهلي استبعدت هذا الأمر بعد تأكيدها على بقاء لاسارتي، في حين كشفت تقارير أخرى، إلى أن رئيس الأهلي سيعقد اجتماعًا لبحث القرارات التي سيتم اتخاذها خلال الفترة المقبلة.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.