⭕ سقوط سيارة من أعلى كوبري أكتوبر أمام نادي السكة ومقتل جميع ركابها

⭕ سقوط سيارة من أعلى كوبري أكتوبر أمام نادي السكة ومقتل جميع ركابها
شهد كوبري أكتوبر منذ قليل حادث أليم بعد سقوط سيارة من أعلى الكوبري بعد أن اختلت عجلة القيادة في يد السائق لتخترق السور الحديد وتسقط على طريق النصر 

وسط حالة من الذهول بين جميع المارة وأصحاب المحلات بالمنطقة، وعلى الفور تم الدفع بقوات الأمن لموقع الحادث كما تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل  جثث الضحايا.

تلقت الأجهزة الأمنية منذ قليل إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بسقوط سيارة ملاكي من أعلى الكوبري، ووجود وفيات، وعلى الفور تم الجفع برجال المباحث لكشف ملابسات الحادث.

حيث تبين من التحريات الأولية أن السيارة سقطت من أعلى الكوبري بعد أن اختلت السيارة وتخطت الحاجز الحديدي، حيث أسفر الحادث عن وفاة الموظف وابنته وتم نقل الجثتين لأقرب مستشفى حكومي بشارع الطيران تحت تصر النيابة العامة لحين التصريح بالدفن وتسليمهما لذويهم.

وسقطت السيارة من أعلى نزلة الكوبري  أمام نادي السكة بطريق النصر، حيث جاري الآن الدفع بالونش من أجل رفع أثار الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة للتحقيق.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.