سنوات من الضرب والإهانة.. مأساة سيدة دهسها زوجها بسيارته عدة مرات أمام أعين أطفالهما.. صور

سنوات من الضرب والإهانة.. مأساة سيدة دهسها زوجها بسيارته عدة مرات أمام أعين أطفالهما.. صور
"الرفق بالزوجة واحترامها دليل على اكتمال الرجولة" عبارة قصيرة تركتها الزوجة ملك على صفحتها بموقع فيسبوك لخصت ما تعانيه مع زوجها قبل ساعات من مقتلها على يده بعدما دهسها بسيارته الميكروباص.

سنوات من المعاناة والضرب والإهانة تعرضت لهم ملك ابنة قرية جنزور بمركز بركة السبع مع زوجها بعد زواج أسفر عن ثلاثة أطفال بنت وولدين أصغرهم 3 سنوات، ما أدى إلى تركها المنزل بعد أن ضاقت بها السبل.

لم يشفع لها زوجها، وقرر الانتقام منها بعد أن تركت المنزل وذهبت عند والدها فاحضر سيارته الميكروباص ودهسها أمام أعين أطفالها وأمام منزل والدها.

رحلت ملك ابنة جنزور تاركة وراءها 3 اطفال وام واب مكلومين لوفاة ابنتهم غير مصدقين ما حدث على يد زوج ابنتهم.

ظلت ملك تصارع الموت بين جدران المستشفى الجامعي بشبين الكوم، حيث أصيبت بكسور في جميع أنحاء الجسد ونزيف بالمخ والصدر ليعلن المستشفى وفاتها عقب ساعات من الحادث ليصاب الجميع بصدمة كبيرة.

وقال أحد جيرانها، أن "ملك" كانت تمتلك محل "كوافير" بالقرية وكانت معروفة بحسن الخلق بين الجميع ولكنها كانت دائمة الشكوى من زوجها حيث كان يعتدى عليها بالضرب دائما وكذلك يتعدى عليها لفظيا وتركت المنزل عدة مرات، وقبل وفاتها كانت مقيمة بمنزل والدها لخلافاتهما الدائمة.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.