-->

مفاجأة.. بيان سعودى بشأن إهداء “ختم الرسول” لسمية الخشاب: الفنانة هى التى طلبت التكريم

مفاجأة.. بيان سعودى بشأن إهداء “ختم الرسول” لسمية الخشاب: الفنانة هى التى طلبت التكريم
هجوم الشديد الذي تلقته اللجنة المنظمة لمتقى المرأة السعودية الثالث، بعد تكريم الفنانة المصرية سمية الخشاب في المملكة من قبل “جمعية المنتجين والموزعين السعوديين” وإعطائها درع تكريم عليه ختم الرسول الكريم.

أصدرت اليوم اللجنة المنظمة بيان، قالت فيه إن ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول تكريم الفنانة المصرية سمية الخشاب غير دقيق، مؤكدين أن مشاركة الخشاب جاءت بناء على خطاب تلقته اللجنة من جمعية “مصريون في حب الخليج” يطلب مشاركتها على أن تتمثل مشاركتها في كلمة للتعبير عن مكانة المرأة السعودية التي وصلت إليها خارج المملكة من خلال منظور عيون خارجية.

وأضافت اللجنة أن التكريم اقتصر على 8 سيدات سعوديات تميزن في مجالات علمية وعملية، بينما تم توزيع الدروع التذكارية للمشاركين ومن ضمنهم الخشاب.

وظهرت سمية في التكريم، بإطلالة بسيطة، مرتدية جمبوست باللون الأسود شفاف، ومزود بالخرز الذهبي، وتعمدت تسريحة شعر بسيطة المعروفة بـ”ذيل الحصان”، ومكياج ترابي يبرز ملامحها.
سمية الخشاب: أحمد سعد كان بيمد إيده عليا والطلاق من 6 شهور (فيديو)

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.