"جريمة العشق والقتل في شارع الهرم".. حكاية ضابط قتل صديقته بـ"بوكس"

"جريمة العشق والقتل في شارع الهرم".. حكاية ضابط قتل صديقته بـ"بوكس"
اقتادت قوة من قسم شرطة الهرم، اليوم، ضابط الشرطة المتهم بقتل صديقته بعد 9 سنوات من العلاقة المحرمة، إذ ضربها بـ"بوكس" فسقطت جثة هامدة في شارع الهرم.. إلى محكمة جنوب الجيزة.

كان رائد الشرطة ينظر إلى أمين الشرطة المرافق له وهو يضع "الكلبش" بين يديه، والأخير يردد: "آسف يا باشا، مقدرش أفكك، إنت عارف الأوامر".. لم يجيبه الضابط 

عليه، ورفع رأسه وعلامات الندم ظاهرة على وجهه، وتمر أمامه صورته بالبدلة الميري.
الطريق إلى المحكمة كان طويلا، يتذكر الضابط المتهم 9 سنوات من العلاقة المحرمة 

مع صديقته التي ضربها "بوكس"، بعد مشادة كلامية بينهما بسبب "معاكسته" فتاة، انتهت بـ"جريمة في شارع الهرم". وصلت القوات إلى المحكمة متأخرة، فقررت 

المحكمة تحديد جلسة السبت المقبل لنظر قرار تجديد حبس الضابط المتهم.
تفاصيل الواقعة الأولى جاءت طبقا لما ورد في محضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة كالتالي: "الضابط المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، قائلا إنّ المجني عليها تربطه علاقة صداقة بها منذ نحو 10 سنوات، بدأت بنظرات إعجاب وصداقة، ثم تحولت إلى علاقة غير شرعية، وانقطعت العلاقة لفترة زمنية".
يقول الضابط المنسوب إليه تهمة القتل العمد: "يوم الواقعة قابلتها، وقالتلي أنا هنزل اشتري مخدرات، ورجعت بعد شوية شربت المخدرات، وإحنا واقفين في زحمة المريوطية كنت بعاكس بنت واقفة جنب العربية بتاعتي، هي شافت الموقف ده شتمتني وضربتني بالقلم، مقدرتش أمسك نفسي، ضربتها بوكس لقيتها مش بتنطق، لفيت بالعربية ورجعت على مستشفى الهرم وهناك عرفت إنّها ماتت".
ما جاء على لسان الضابط المتهم سجّلته النيابة العامة، وأجرت معاينة تصويرية لمكان الحادث، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة القتل العمد، وطلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة، وتقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليها، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.