بسبب ما ذكره عن الحشيش.. بلاغ جديد للنائب العام ضد رئيس الزمالك

بسبب ما ذكره عن الحشيش.. بلاغ جديد للنائب العام ضد رئيس الزمالك
تقدم المحامي سمير صبري، اليوم الأربعاء، ببلاغ جديد للنائب العام ضد رئيس نادي الزمالك مطالبًا باتخاذ الإجراءات القانونية لرفع الحصانة عنه والتحقيق معه.

وقال "صبري" في بلاغه: "خرج علينا رئيس نادي الزمالك بالصوت والصورة وقرر أنه كان متواجدا بمكتبه وجاءه تليفون أن هناك سيدتان إحداهما ليست عضوه بالنادي 

جالسين بالنادي النهري في "خن" بيلفوا حشيش فقام بالنزول لهما وأخذ علبة السجائر وألقى بها في المياه، وأنه لولا أن زوجها اتصل به تليفونيا وقال له أبوس جزمتك أنت كده بتخلص على مستقبلهم وأعمل أي محضر وبلاش الحشيش والسؤال الذي يطرح نفسه حاليا هو كيف للنائب المذكور بصفته رئيسا لأحد أكبر الأندية الرياضية والاجتماعية في مصر بخلاف أنه من رجال القانون ويدعي أنه يحارب الفساد أن يتستر على جريمة تعاطي حشيش بنادي الزمالك النهري ويقوم بالتستر على جريمة وإخفاء معالمها وتضليل العدالة".
وطالب "صبري" في بلاغه للنائب العام باتخاذ الإجراءات القانونية لرفع الحصانة البرلمانية عن رئيس نادي الزمالك، والتحقيق معه تمهيدا لإحالته للمحاكمة الجنائية.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.