مطاردة الشرطة لـ تشكيل عصابي بالأقصر .. وهذا ما ادت اليه فى النهاية

مطاردة الشرطة لـ تشكيل عصابي بالأقصر وهذا ما ادت اليه فى النهاية  أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الأقصر عن مصرع أحد المسلحين أثناء مطاردة أجهزة الشرطة لهم وتم القبض على باقي التشكيل العصابي المكون من 4 أشخاص.

وحصل\" على صور أثناء عملية المطاردة وصور للمتهم القتيل ولحظة القبض عليهم والتحفظ على سيارتهم .

وكانت قد نجحت قوات أمن الأقصر، اليوم الخميس، في ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص، بعد مطاردة وحصار استمر قرابة 13 ساعة، بجبال الدير في إسنا جنوب المحافظة.

تعود تفاصيل الواقعة، كما يرويها مصدر أمني، بورود إشارة إلى مباحث مركز شرطة إسنا، إلى قيام 4 أشخاص من مدينة قفط التابعة لمحافظة أسوان، كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص في السرقة، يستقلون سيارة ماركة " ميتسوبيشي باجيرو"، وقاموا بسرقة أموال من محطة تموين سيارات في مدينة كومبوا، وفي طريقهم للعودة إلى عن طريق اسنا.

وبإعداد كمين أمني في مدينة إسنا لضبط السيارة، قام التشكيل العصابي بإطلاق النيران على قوات الأمن، وفروا هاربين، مما أسفر عن إصابة 4 مدنيين بينهم 2 برصاص التشكيل العصابي، و2 لاصطدام سيارتهم بسيارة التشكيل أثناء عملية فراره.

ولم تتوقف قوات أمن إسنا عن ملاحقة السيارة التي فرت هاربة، ليلة أمس، مما جعل مديرية أمن الأقصر تدفع بتعزيزات بقيادة اللواء طارق علام مدير الأمن لمحاصرة التشكيل العصابي وتضييق الخناق على نقاط هربه، حيث استقر به الحال بعد المطاردة لمدة تصل إلى 3 ساعات في منطقة جبلية تابعة لقرية الدير بشرق إسنا.

واستمرت محاصرة التشكيل العصابي من قبل قوات الأمن، حتى ظهر اليوم، والتي أسفرت عن إلقاء القبض عليهم منذ قليل، وتحرير محضر بالواقعة، ويجرى تحويلهم للنيابة العامة للتحقيق.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.