طارق العوضي يقبل دعوة أحمد موسى: “أتحداك تستضيفني للحديث عن التعديلات الدستورية”

طارق العوضي يقبل دعوة أحمد موسى: “أتحداك تستضيفني للحديث عن التعديلات الدستورية”
أبدى المحامي طارق العوضي موافقته على الدعوة التي وجهها الإعلامي أحمد موسى في برنامجه، مساء اليوم، باستضافة الرافضين للتعديلات الدستورية في برنامجه “على مسئوليتي” الذي يقدمه على قناة صدى البلد.

وكتب طارق العوضي ردا على دعوة أحمد موسى، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “موافق وأتحداك أن تفعلها.. حلقة كاملة ومناظرة مع من تختاره أنت.. فهل تقبل التحدي؟”.

أحمد موسى لمعارضي التعديلات الدستورية: “لو حد كلمكم تعالوا أطلعكم على الهواء عندي” (فيديو)
وكان الإعلامي أحمد موسى، اليوم الأربعاء، قد أعرب عن احترامه لكافة الآراء المؤيدة أو المخالفة لموضوع التعديلات الدستورية.
وقال الإعلامي أحمد موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد: «لو أي حد معارض للتعديلات، وحد كلمه أو قرب منه، يكلمني وهطلعه على الهواء».
وأضاف قائلا: «سواء كنت مؤيد أو معارض، هل الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان، عارضك في جلسات الحوار المجتمعي، ومنعك من إكمال الحديث».
ومن ناحية أخري أوضح الإعلامي أحمد موسي أنه يجب على الجميع الحذر من أي شيء ينشر على مواقع التواصل الإجتماعي لأن جماعة الإخوان الإرهابية لديها أكثر من 10 ملايين حساب مزيف.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.