الامن يوجة ضربة قوية لــ اكبر شبكة تفعل هذا الامر المشين بين الازواج فى هذه المحافظة المصرية

الامن يوجة ضربة قوية لــ اكبر شبكة تفعل هذا الامر المشين بين الازواج فى هذه المحافظة المصرية
الامن يوجة ضربة قوية لــ اكبر شبكة تفعل هذا الامر المشين بين الازواج فى هذه المحافظة المصريةحدث الامن يوجة صفعه لشبكة لفعل هذا الامر المشين بين الازواج فى هذه المحافظة المصرية وهذا ما كانوا يفعلوة بكل اسف !!

ضبط شبكة لـ"تبادل الزوجات" يديرها سباك على "فيس بوك" بالقليوبية
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط شبكة لتبادل الزوجات يقودها سباك وزوجته 

في شبرا الخيمة لاستقطاب راغبي المتعة من تبادل الزوجات وإقامة حفلات جنسية بتادل زوجة المتهم مع آخرين.

تلقت مباحث الاتصالات والإنترنت بلاغًا بوجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يستقطب من خلالها المتهم راغبي المتعة الحرام لتبادل الزوجات.

كشفت تحريات المباحث أن صاحب الصفحة شخص يعمل سباكًا وجرى استئذان النيابة العامة لضبطه، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وزوجته والتحفظ على هواتف وأجهزة محمول المتهمين وبفحصه عثر على صور لزوجته في أوضاع مخلة أرسلها لأشخاص تواصل معهم لإقامة حفلات جنسية عن طريق زوجة كل منهم.

واعترفت المتهمة بارتكابهما الواقعة في التحقيقات حيث قالت إن زوجها يعمل "سباك"، وشعر بملل من العلاقة الزوجية بينهما وعرض عليها فكرة إقامة علاقة جنسية مع زوجين عن طريق التبادل، وأن زوجها أنشأ صفحة على "فيس بوك" وتواصل مع أشخاص وأقاموا حفلات جنسية

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.