-->

أول تحرك من “الخطيب” بعد الهزيمة التاريخية من “صن داونز” بخماسية ويصدر أولى قراراته

مازالت تداعايت هزيمة الأهلي الكارثية أمام صن داونز الجنوب إفريقي في دور الثمانية من بطولة إفريقية، تتوالى، فقد توقع وائل جمعة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن يتم إقالة المدير الفني الأورجوياني مارتن لاسارتي من تدريب الأهلي اليومين القادمين بعد الهزيمة الساحقة بخماسية نظيفة، والتي تعد أثقل هزائم في تاريخ الأهلي الإفريقية.

وأضاف صخرة الأهلي السابق خلال تحليل المباراة على استديوهات بين سبورت الرياضية، بأن جماهير الأهلي لن تتقبل ما حدث وهو لن يستطيع مواجهة الجماهير بعد هذه النتيجة بالتالي ستكون إقالته ورحيله هي الأقرب، لافتًا إلى أن لاسارتي هو أكثر مدرب تم توفير لاعبين له ويمتلك أفضل قائمة للفريق خلال أخر 5 سنوات الأهلي.



فقدان روح الفانلة الحمراء
كما تعجب “وائل جمعة”، من الروح الهابطة التي ظهر اللاعبين، مشيرًا إلى أنه يتذكر جيل الأهلي السابق وإدارة جوزيه للفريق كنت اشعر أننا ندافع عن بيتنا، فوزنا على أنيمبا على ملعبة بعد 3 سنوات لم يهزم على أرضه، وأن لاعبي الأهلي فاقدوا للروح والشخصية ولا يوجد عذر لهم ولا للمدرب مارتن لاسارتي، فجميعهم يتحملوا الهزيمة المذلة أمام صن داونز.


أول تحرك من الخطيب
ومن ناحية أخرى، قال مصدر مسئول بالنادي الأهلي خلال تصريحات خاصة لموقع بطولات الرياضي وموقع الجمهورية، بأن “محمود الخطيب” رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، طلب عقد اجتماع عاجل مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة مارتن لاسارتي في أول رد فعل منه على الهزيمة الثقيلة أمام صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا اليوم، فور عودة البعثة، لبحث أسباب الخسارة، بجانب إعداد طلب تقريرًا مفصلًا عن أسباب ظهور اللاعبين بهذا الأداء في المباراة.

جديد قسم : اخبار الرياضة

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.