-->

مرتضى منصور لسيدة الفيديو: “مرضتش اقول لجوزك بتشربي حشيش عشان أنا محترم” (فيديو)

مرتضى منصور لسيدة الفيديو: “مرضتش اقول لجوزك بتشربي حشيش عشان أنا محترم” (فيديو)
خرج رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، في فيديو جديد للرد على الاتهامات التي سوقت ضده مساء أمس الخميس، وخروج فيديو من داخل النادي النهري لنادي 

الزمالك، وهو يتشاجر مع إحدى السيدات، والتي وبخها بالعديد من الألفاظ النابية، بسبب تدخينها للسجائر داخل النادي، في مخالفة للوائح المنظمة للجلوس داخل النادي النهري.
وقال منصور في فيديو نشره على حسابه على وقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “علشان الزمالك منتصر وواخد كأس السوبر في اليد نزلتم الفيديو ده”، متوعدًا 

السيدة صاحبة الواقعة: “لمؤاخذة هعلقها بس مش عاوز أقول الكلام ده علشان أنا مؤدب ومحترم”.
«مين يا مرا.. عليا الطلاق ما هتخرجى من هنا ولو جبتى رئيس الجمهورية».. رئيس الزمالك يعتدى على عضوة بالنادى النهرى (فيديو)
وواصل هجومه على السيدة صاحبة الواقعة: “عاوزني أسيب واحدة بتلف حشيش في خن وهي مش عضوة في النادي أو عضوة وأقولها أهلًا بيكي يا هانم.. ده أنا أرميها في الماية هي واللي وراها”.

بداية الأزمة
نشبت مشاجرة حامية بين رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور، وبين عضوة فى النادى، مما جعله يقوم بإلقاء هاتفها المحمول عندما شاهدها تقوم بتصويرها، قائلا لها:”اخدتى إذن منى”، الأمر الذى تطور ليدخلا فى مشادة كلامية بالألفاظ النابية، وتدخل عدد من العاملين بالنادى لاحتواء الأزمة.
لتختفى الرؤية بعد ذلك، ويصدر أصوات مشادة كلامية حامية بين رئيس الزمالك، وبين العضوة، ووصل الأمر إلى التلفظ بإلفاظ بذئية ونابية من قبل رئيس النادى، وهو ما استدعى بعض الموجودين بالمكان للتدخل على أثر ذلك.
«مين يا مرا».. عضوة الزمالك تروى تفاصيل سب وتعدى رئيس النادى عليها وشقيقتها (خاص)
أصوات بين النساء يقطعها صوت رئيس الزمالك، والذى سأل السيدة قائلا:”حضرتك عضوة بالنادى”، لترد قائلة:”اه عضوة وأختى اللى شتمتها وعلبة السجائر اللى أنت رمتها، ليرد أجبلك علبة سجاير”.
رد السيدة
كشفت مايسة محمود حمدي، وشقيقتها ملكة، السيدتين اللتين نشرتا فيديو يستنجدان فيه، من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وأمن النادي، تفاصيل واقعة التعدي عليهم داخل نادي الزمالك النهري.
رئيس الزمالك لجهاز سيادي: مبخافش وسايب فيديو لولادي هيخلص على الكل (فيديو)
وقالت “مايسة” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن الواقعة بدأت بمرور مرتضى منصور عليهما، وهما متواجدتين في مركز الصيد بنادي الزمالك، متابعة: “لقيت مرتضى نازل فكنت حاطة رجل على رجل، وقف وقالي نزلي رجلك أنا مرتضى”.
وأضافت مايسة، والتي تعمل في قطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، أن مرتضى قام بإلقاء “السجاير” خاصتها في النيل، قائلًة: “ومش من حقه، جوزي نفسه ملوش يعمل كده!”.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.