“محدش يخفف”.. الأرصاد: أمطار ورياح تضرب هذه المحافظات صباح اليوم السبت

“محدش يخفف”.. الأرصاد: أمطار ورياح تضرب هذه المحافظات صباح اليوم السبت
أكت الهيئة العمة للأرصاد الجوية، بأن الساعات المقبلة سوف تشهد إستقرار في الأحوال الجوية، وذلك مع بداية دخول فصل الربيع ولكن هذا الأمر لن يمانع سقوط 

الأمطار الخفيفة والمتوسطة على بعض المناطق، ولذلك فلابد بأن يكون هناك حذر من قبل المواطنين ومحاولة الإستمرار في إرتداء الملابس الشتوية الثقيلة.

وفي بيان لها حول حالة الطقس، قالت هيئة الأرصاد الجوية:

“رغم استقرار حالة الطقس وارتفاع درجات الحرارة سيكون هناك فرص لسقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية، وبعض المناطق من جنوب سيناء، وكذلك من المتوقع بأن تنشط الشبورة في الصباح الباكر على شمال البلاد والوجة البحري والجاهرة، وتكون السحب منخفضة إلى متوسطة على شمال البلاد”.

وبالحديث عن حركة الرياح، فقد أكد الدكتور محمود شاهين بأن الرياح ستكون جنوبية غربية معتدلة تنشط على جنوب الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة، وكذلك حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من الشبورة المائية الكثيفة والتي تضرب بعض المناطق خاصة في ساعات الصباح الباكر.

جديد قسم : الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.