-->

الكفيف المتهم بهتك عرض الفتيات وتصويرهن: "هصورهم ازاي وأنا أعمى"

بدأت نيابة السلام الاستماع إلى سيدة قدمت بلاغا ضد عجوز كفيف وصديقه عامل، تتهمهما فيه بهتك عرضها ومحاولة اغتصابها وابتزازها بمقاطع فيديو لها، قالت إنها جرى تصويرها بالإكراه.


وقالت مقدمة البلاغ، إن المتهم الأول (الكفيف) طلب منها مساعدته في تنظيف شقته، وتفاجأت بحضور صديقه، حيث بدأ الاعتداء عليها والتحرش بها، بينما قام العامل بتصوير مقاطع فيديو لها باستخدام هاتفه المحمول، وهددها بفضحها ثم طالبها بالحضور إلى 

الشقة يوميا لممارسة الرذيلة معها، بينما أنكر المتهمان الواقعة.
وقال المتهم الأول (الكفيف) في محضر الشرطة: "أنا معملتش حاجة.. هصورهم أزاي وأنا أعمى"، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وألقت قوات الأمن في القاهرة القبض على مسن كفيف وعامل؛ لاتهامهما بهتك عرض فتيات وتصويرهن.
وكشفت تحريات قسم السلام ثان أن المتهم المسن كان يستدرج الفتيات بحجة مساعدته في تنظيف المنزل يهتك عرضهن ويصورهن بمساعدة المتهم الثاني لابتزازهن لعدم إخطار الشرطة، ولكنهما أنكرا صحة الواقعة.
اللواء محمد منصور، مساعد أول وزير الداخلية، تلقى بلاغاً من ربة منزل تتهم مسناً بهتك عرض ابنتها وتصويرها بمساعدة عامل.
وتبين من التحريات أن المشكو في حقه كفيف ويقيم بمفرده داخل شقة في منطقة النهضة.
وجاء في البلاغ أن المسن يستدرج الفتيات بحجة مساعدته على تنظيف المنزل ثم يتحرش بهن ويستعين بصديقه العامل على تصوير الفيديوهات لابتزاز الفتيات لعدم إخطار الشرطة.
وقالت صاحبة البلاغ في المحضر إنَّ 3 فتيات أخريات تعرّضن لهتك عرضهن، وجرى ضبط المشكو في حقهما وبمناقشتهما أنكرا الاتهامات.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.