-->

الأرصاد “متخلعوش الملابس الثقيلة” وتحذر من تقلبات جديدة حادة وسريعة وظواهر مناخية خلال فصل الربيع

الأرصاد “متخلعوش الملابس الثقيلة” وتحذر من تقلبات جديدة حادة وسريعة وظواهر مناخية خلال فصل الربيع
شهدت حالة الطقس على مدار الأيام الثلاثة الماضية حالة من عدم الاستقرار، وانخفاض كبير في درجات الحرارة، وذلك تزامناً مع سقوط أمطار غزيرة بأغلب أنحاء البلاد ووصلت إلى حد السيول ببعض المناطق مع نشاط كبير للرياح والتي وصلت هي الأخرى لحد العاصفة.

وأكدت الأرصاد اليوم على لسان مدير التنبؤات الجوية محمود شاهين على وجود استقرار نسبي اليوم الإثنين، على أن يبدأ الاستقرار الفعلي غداً الثلاثاء وحتى نهاية الأ

“وزير المالية” زيادة كبيرة في مرتبات الموظفين والمعاشات وانخفاض في الأسعار وبشريات سارة للمصريين مجلس الوزراء يعلن رسمياً تفاصيل زيادة مرتبات جميع الموظفين العاملين بالدولة وأخبار سارة لأصحاب المعاشات “رسمياً” زيادة كبيرة لأصحاب المعاشات تصل لـ 832 جنيه شهرياً تنفيذاً لقرارات السيسي والبدء في إجراءات تطبيقها تطبيقها
كما حذر شاهين المواطنين من تخفيف الملابس، ووجه بارتداء الملابس الثقيلة حتى مع ارتفاع درجات الحرارة مؤكداً أن هناك تقلبات جديدة حادة وسريعة ونشاط للرياح وأمطار خلال الأيام المقبلة، مشيراً إلى أن هذا من ضمن الظواهر الطبيعية التي تحدث في فصل الربيع.

وأشار شاهين إلى أن درجات الحرارة الصغرى في انخفاض، وذلك بالرغم من ارتفاع درجة الحرارة العظمى بالنهار، ولذا وجه بالاستمرار في ارتداء الملابس الثقيلة.

جديد قسم : الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.