سألنا المحامى سمير صبرى: «هترفع بلاغ ضد مرتضى منصور؟!».. شاهد الإجابة

فور انتشار فيديو  مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك الأخير، حول سبه سيدتين داخل مقر النادى النهرى للزمالك، ورفض خروج السيدتين حتى إذا جاء رئيس 

الجمهورية على حد قوله فى الفيديو الى انتشر أمس، جاء فى أذهان الجميع المحامى سمير صبرى، لتقديم بلاغ ضد الأخير.

 تواصلت مع المحامى الشهير، والذى قال إنه لن يقوم بتقديم ببلاغ ضد رئيس القلعة البيضاء، وذلك عقب أن تعدي منصور أمس الخميس، لفظيا علي عضوة بالنادي 

الزمالك النهري، مما جعله يقوم بإلقاء هاتفها المحمول عندما شاهدها تقوم بتصويرها، قائلا لها:”اخدتى إذن منى”.
وأضاف صبري في تصريح ″، ليس لي حق أن أقوم بتقديم بلاغ لإني غير متضرر، ولكن من حق المتضرر أن يقدم بلاغ ضده بسبب ما بدر منه.
مشاجرته مع عضوة بالنادي
يذكر أن نشبت مشاجرة حامية بين مرتضى منصور، وبين عضوة فى النادى، مما جعله يقوم بإلقاء هاتفها المحمول عندما شاهدها تقوم بتصويرها، قائلا لها:”اخدتى إذن منى”، الأمر الذى تطور ليدخلا فى مشادة كلامية بالألفاظ النابية، وتدخل عدد من العاملين بالنادى لاحتواء الأزمة.
لتختفى الرؤية بعد ذلك، ويصدر أصوات مشادة كلامية حامية بين رئيس الزمالك، وبين العضوة، ووصل الأمر إلى التلفظ بإلفاظ بذئية ونابية من قبل رئيس النادى، وهو ما استدعى بعض الموجودين بالمكان للتدخل على أثر ذلك.
أصوات بين النساء يقطعها صوت رئيس الزمالك، والذى سأل السيدة قائلا:”حضرتك عضوة بالنادى”، لترد قائلة:”اه عضوة وأختى اللى شتمتها وعلبة السجائر اللى أنت رمتها، ليرد أجبلك علبة سجاير”.
عضوة الزمالك تروى تفاصيل سب وتعدى رئيس النادى عليها وشقيقتها (خاص)
العضوة تروى التفاصيل
كمت كشفت مايسة محمود حمدي، وشقيقتها ملكة، السيدتين اللتين نشرتا فيديو يستنجدان فيه، من رئيس الزمالك، وأمن النادي، تفاصيل واقعة التعدي عليهم داخل نادي الزمالك النهري.
وقالت “مايسة” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن الواقعة بدأت بمرور منصور عليهما، وهما متواجدتين في مركز الصيد بنادي الزمالك، متابعة: “لقيت مرتضى نازل فكنت حاطة رجل على رجل، وقف وقالي نزلي رجلك أنا مرتضى”.
وأضافت مايسة، والتي تعمل في قطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، أن مرتضى قام بإلقاء “السجاير” خاصتها في النيل، قائلًة: “ومش من حقه، جوزي نفسه ملوش يعمل كده!”.
وأوضحت أنها فوجئت برئيس نادي الزمالك، يستدعي الأمن، ويأمرهم بالتعدي عليها وشقيقتها، وطلب منهم حبسنا داخل النادي، وتطاول عليهم بالسب كما ظهر بالفيديو المسجل.
وأكدت مايسة، أنها استنجدت بقوات الأمن، قائلًة: “عملت بلاغ للنجدة ومجتش، فكلمتهم تاني وقولتلهم أنا واقفة في النادي ومحدش جه ولا عشان هو مرتضى؟!.. فقالولي إني كلمت في الأول نجدة القاهرة فقولتلهم اعملوا بلاغ جديد بالجيزة وانقذوني”.
تدخل أمن النادي
وأشارت إلى أن الأمن لم يأتي، وتدخل عددًا من أعضاء إدارة النادي لإنهاء الأزمة، وفتح الباب وقال، “خرجوهم من النادي”، مؤكدًة على أنها رفضت أن تخرج.
واستكملت مايسة، أن مدير أمن النادي ونائب رئيس نادي الزمالك، حاولوا احتواء الأزمة بالصلح، وحينما رفضت، فوجئت بقولهم: “مرتضى نائب وعنده حصانة، وفوق الجميع حتى رئيس الجمهورية”.
ولفتت إلى أنها حينما وجدت النجدة لا تتحرك، وكان زوج شقيقتها حضر بالنادي، خرجوا لتحرير محضر في قسم العجوزة، فإذ بهم يجدون محامي تابع لمرتضى.
وقالت مايسة، إنه تم إبلاغهم وهم بالقسم أن المستشار حرر ضدهم محضر بالاعتداء على أمن الزمالك وعمال النظافة، مشيرًة إلى أنها حررت محضر بالواقعة وعلى الرغم من أن القسم رفض أن يدون عبارات الإساءة للرئيس، إلا أنها تمسكت بحقها خاصة أن ذلك الكلام موجود بالفيديو، والمحضر يحمل رقم “2999/ م2019” إداري العجوزة.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.