“وزير المالية” زيادة كبيرة في مرتبات الموظفين والمعاشات وانخفاض في الأسعار وبشريات سارة للمصريين

ما زالت أصداء قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي الأخيرة تتوالى، حيث أصدر تعليماته للحكومة المصرية بضرورة إعادة هيكلة الأجورة وزيادتها كي تتماشى مع 

الأسعار، هذا بالإضافة إلى ضم الخمس علاوات لأصحاب المعاشات، ورد أموالهم الموجودة طرف وزارة المالية والتي تبلغ 500 مليار جنيه.

وحول هذا الأمر أكد السيد الدكتور محمد معيط وزير المالية المصري في كلة له أمام النواب في مجلس الشعب، أن هناك زيادة كبيرة في مرتبات الموظفين، مؤكداً وجود طفرة حقيقية في مسألة الأجور، بعد تكليفات السيد الرئيس.

اقرأ أيضاً: تعليمات رئاسية عاجلة للحكومة بإصلاح الأجور وزيادة المرتبات وضم العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات ومهلة شهر “قانون المرور الجديد” 3 حالات لسحب السيارة فوراً وغرامات تصل إلى 8000 جنيه وحبس 6 شهور ببعض المخالفات وتنفيذاً لتعليمات السيسي.. “رسمياً” التسوية للحاصلين على مؤهلات أعلى وتثبيت الموظفين المتعاقدين وزيادة المرتبات والمعاشات
وأضاف معيط أن الزيادة الجديدة في المرتبات سيتم ضمها في الموازنة الجديدة للعام المالي القادم، مؤكداً وجود انخفاض في أسعار السلع، وسياسات اقتصادية جديدة يشعر بها المواطن وتؤثر على حياته اليومية تأثيراً إيجابياً، وذلك بعد خفض نسبة التضخم وأسعاء العملة وسعر الفائدة.

كما أكد مجلس الوزراء اليوم عن وجود زيادة في رواتب العاملين بالدولة وأخبار سارة لأصحاب المعاشات مؤكداً أنهم لهم نصيب في الموازنة الجديدة، وللمزيد اضغط على هذا الرابط.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.