طفلان يغتصبان طفلة بكرداسة ويهشمان رأسها .. تفاصيل

طفلان يغتصبان طفلة بكرداسة ويهشمان رأسها .. تفاصيل
كشفت الاجهزة الامنية بالجيزة لغز العثور على جثة طفلة بعد 48 ساعة من اختفائها حيث تبين ان طفلين قاما باستدراجها واغتصابها وقتلها ثم التخلص من جثتها بالمنطقة الجبلية.

تلقي اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بتقديم مواطن بلاغ بتغيب طفلته اميرة. أ . ع 11 سنة حيث اختفت من أمام منزلها بابو 

رواش مساء يوم الثلاثاء الماضي، بدأت قوات الأمن من مركز شرطة كرداسة البحث عن الطفلة حتي عثر علي جثتها مساء أمس بالمنطقة الجبلية.

شكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف غموض الجريمة ونجحت تحريات العميد عاصم ابو الخير رئيس مباحث قطاع اكتوبر في 

التوصل الي هوية الجناة الذين تبين انهما ايضا طفلين من قرية الطفلة قاما باستدراجها واعتديا عليها جنسيا ثم هشما رأسها باداة حادة خشية فضح امرهما والقيا جثتها بمنطقة نائية، تم القاء القبض علي المتهمين وتحرير محضر بالواقعة واحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.