قاله هتقرأها غصب عنك.. فالإمام قاله هقرأها الجمعة اللي جاية

قاله هتقرأها غصب عنك.. فالإمام قاله هقرأها الجمعة اللي جاية
مازالت تداعيات مقتل خطيب الجمعة بالجيزية اليوم، تتوالى، فقد أكد أحد شهود العيان في واقعة مقتل إمام زاوية بمحطة التعاون بفيصل، إن مشادة وقعت بين الإمام والقاتل 

قبل صلاة الجمعة مباشرة، كاشفًا ما دار بين المتهم والإمام قبيل صلاة الجمعة مباشرة، وتفاصيل ما حدث بالفعل.

وأضاف: “الراجل جه وقال للإمام اقرأ آية الكرسي مرتين، قاله مش هقرأها الجمعة دي، قاله هتقرأها غصب عنك، فالإمام قاله هقرأها الجمعة اللي جاية.. المصلين ردوا 

عليه وقالوله الإمام محدد خطبته، واللي هيقراه فيها ولو مش عاجبك امشي، وأول لما الإمام سجد أول سجدة، اتقدم وداس على الناس وإداله 3 طعنات في ضهره”.

واستطرد: “القاتل معندوش أي مشاكل نفسية ومقيم جنبنا في الدور الرابع، عمر الإمام ما أضر حد وكل جمعة بييجي ولا عمره زعل حد وعنده 27 سنة ولسه متجوز ومعاه عيلين.. محصلش أي خلاف قبل الخطبة غير بتاع قراءة آية الكرسي، وسمعنا الإمام بيقول (آه) 3 مرات، وواحد من الناس كان قاعد حذره إنه ممكن يحصل حاجه النهارده، ولما مسكناه قال دا من إخوان إبليس”.

وفي بيان أمني، أشار إلى أن المتهم البالغ من عمره 42 سنة تخطى صفوف المصلين أثناء الركعة الثانية، وسدد 3 طعنات في جسد المجني عليه، الذي سقط غارقا في دمائه، ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل نقله للمستشفى، وتمكن المصلون من القبض على المتهم، وجرى تسليمه إلى قسم شرطة الهرم للتحقيق معه.

شاهد.. تحرك عاجل وحاسم من الأوقاف بعد مقتل خطيب الجمعة

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.