-->

رئيس الزمالك: مبخافش وسايب فيديو لولادي هيخلص على الكل

رئيس الزمالك: مبخافش وسايب فيديو لولادي هيخلص على الكل
علق رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، على المشاجرة التي نشبت بالأمس بينه وبين واحدة من عضوات النادي، وتعدى فيها لفظيًا علي العضوة.

وقال منصور في فيديو: “علشان الزمالك منتصر وواخد كأس السوبر في اليد نزلتم الفيديو ده”، متوعدًا السيدة صاحبة الواقعة، بأنه سيترك فيديو ضد خصومه، لتأمين نفسه.

ونشبت مشاجرة حامية بين رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور، وعضوة في النادي، مما جعله يقوم بإلقاء هاتفها المحمول عندما شاهدها تقوم بتصويرها، قائلًا لها:”اخدتي إذن مني”، الأمر الذى تطور ليدخلا في مشادة كلامية بالألفاظ النابية، وتدخل عدد من العاملين بالنادى لاحتواء الأزمة.

لتختفي الرؤية بعد ذلك، ويصدر أصوات مشادة كلامية حامية بين رئيس الزمالك، وبين العضوة، ووصل الأمر إلى التلفظ بإلفاظ بذئية ونابية من قبل رئيس النادي، وهو ما استدعى بعض الموجودين بالمكان للتدخل على أثر ذلك.
أصوات بين النساء يقطعها صوت رئيس الزمالك، والذى سأل السيدة قائلا:”حضرتك عضوة بالنادي”، لترد قائلة:”اه عضوة وأختي 

اللي شتمتها وعلبة السجائر اللي أنت رمتها، ليرد أجبلك علبة سجاير”.
أصوات أخرى تداخلت في الأمر ويتضح من ذلك، أن جلسة عقدت لنظر الأمر بين السيدة وبين رئيس الزمالك، لتبعث السيدة رسالة قالت فيها:”الحقونا أحنا فى نادى الزمالك اللى على النيل ومرتضى منصور ماشى بالأمن والبنات عايزين يضربونا”.
يقطع صوت السيدة صوت رئيس الزمالك قائلًا: ”أيه بتقولى أيه طب عليا الطلاق ما أنتي خارجة من النادي النهاردة، والله لو كلمتي مين رئيس الجمهورية، ينفع اللي بتعمله ده تليفزيون مين و”خرا” مين”.
وجاء صوت السيدة مرة أخرى مستغيثة “الحقونا” أنا “مايسة محمود حمدي”، ليخرج رئيس نادى الزمالك صوتًا من أنفه معترضًا على قول السيدة، ويكمل رئيس الزمالك حديثه: ”أنا محترم غصب عنك، ينهار أسود أنا خوفت، ومافيش “..” يقدر يدخل النادي”.
وتابع رئيس الزمالك: ”أنا غلطان اللي بدخل أشكال زيكم، لترد شقيقة السيدة الأولى “أشكالنا أنضف من حضرتك”، ليسها “ياوسخة يابنت الكلب النسوان دي متطلعش من النادي، والنادي محترم غصب عن أمك”.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.