-->

سمير صبري يقدم طلبًا لرفع الحصانة عن رئيس الزمالك: من يحمي مرتضى منصور؟!

سمير صبري يقدم طلبًا لرفع الحصانة عن رئيس الزمالك: من يحمي مرتضى منصور؟!
تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ عاجل للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا، لرفع الحصانة البرلمانية عن مرتضى منصور والتحقيق معه في واقعة تهديده لجميع الأجهزة السيادية في الدولة.

وأستند صبري، بالحديث عن واقعة اعتداء النائب المذكور على سيدتين في نادي الزمالك النهري والتطاول عليهن بألفاظ بذيئة وبأصوات خادشة وجارحة، نشرت جميعها على جميع المواقع، وتهديدهن بأنهن كانوا يتعاطوا المخدرات.

وأضاف البلاغ: “أنه نسي تماماً أنه عضو في مجلس النواب وكان يتعين عليه أن يربأ بنفسه من الانزلاق في هذا المستنقع، كل هذا تحقق فيه نيابة العجوزة الموقرة ومن ثم فإن الحديث فيه تكرار لا مبرر له، السؤال الذي يردده المجتمع المصري في كل مكان من 

يحمي مرتضى منصور ومن يسانده ومن يقف ورائه، كل أنواع البلطجة والتطاول والسب والقذف والاعتداء على كل الأشخاص أصبح سمة من سمات مرتضى منصور وللأسف قدمت العديد من الشكاوى ضده لمجلس النواب مطالبة برفع الحصانة عنه لإجراء التحقيقات إلا أن المجلس لأسباب لا يعلمها إلا الله يرفض رفع الحصانة”.

وتابع: “أصبح مرتضى منصور أكثر خطورة على المجتمع من خط الصعيد أصبح يهدد الكافة ويروع الجميع ويسبه ولكن الفاجعة الكبرى ما تداولته المواقع الإلكترونية من تسجيل لمرتضى منصور عقب الاعتداء على السيدتين بنادي الزمالك النهري ليتوعد الجميع بل يتحدى رئيس الجمهورية جهارا نهارا، وتمادى وطرح سؤال في غاية الخطورة ما هي الجهة السيادية التي تقف وراء جريدة الوطن ـ قال مبولة الوطن ـ وبحركات بذيئة في ذات الفيديو بدأ يتحدى الجريدة ثم الأكثر خطورة من ذلك ردد قائلا: لا أخاف لا أخاف لا أخاف عايزين تقتلوني عايزين تحبسوني عايزين تلفقولي أنا مبخفش أنا عندي س دي تركته مع أولادي سوف ينهي على الجميع”.
وواصل: “والأخطر من هذا كله أن العديد من القنوات التابعة للجماعات الإرهابية والتنظيمات تلقفت مهاترات هذا المرتضى وبدأت تتناقلها على شاشاتها ، وتكيل الاتهامات والإساءات للدولة المصرية ومن المعلوم انه هو الذي أعطى هذه المادة الخسيسة لهذه القنوات لتطاول وتهين الدولة المصرية قيادة ومؤسسات وشعب”.
وطلب صبري، باتخاذ الإجراءات القانونية لرفع الحصانة البرلمانية عن مرتضى منصور، والتحقيق معه فيما سطر بهذا البلاغ تمهيدًا لإحالته للمحاكمة الجنائية، وقدم صبري السيديهات الدالة على ما سطر في صلب هذا البلاغ وكذلك السيديهات عن البرامج التي أذيعت على القنوات المعادية لمصر وكذلك ما نشر عن العديد من الجرائم التي اقترفها مرتضى منصور وحتى الآن.
عاجل.. نيابة العجوزة تحقق في اتهام مرتضى منصور بإهانة رئيس الجمهورية
بدأت نيابة العجوزة في التحقيق في اتهام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بإهانة رئيس الجمهورية في واقعة تعديه على سيدتين بالنادي النهري.
واستمعت النيابة إلى أقوال كلًا من مايسه محمود حمدي خليل، وملكة محمود حمدي خليل، في البلاغ المقدم ضد رئيس نادي الزمالك.
وتقدم المحامي طارق العوضي، موكلًا عن مايسة مايسه محمود حمدي خليل، وملكة محمود حمدي خليل، ببلاغ حمل رقم 2999 لسنة 2019 اداري العجوزة، إلى رئيس نيابة العجوزة، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.
وقال العوضي في بلاغه: “لما كان ما قام به المشكو في حقه يشكل عدة جرائم اخري لم تتناولها التحقيقات وهي: جريمة السب والقذف بحق الشاكيتين، وجريمة البلاغ الكاذب في حق الشاكيتين، وجريمة احتجازهما داخل النادي دون وجه حق، وجريمة استعراض القوة والتلويح بها في مواجهتهما، وجريمة نشر واذاعة اخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم العام والحاق الضرر بالمصلحة العامة، وجريمة اهانة السيد رئيس الجمهورية، وجريمة اهانة هيئة الشرطة، وجريمة اتلاف الدليل المدعي به، وجريمة اساءة استخدام وسائل الاتصال، وجريمة الفعل الفاضح العلني الخادش للحياء العام”.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.