-->

شعبة السيارات:«خليها تصدى» انتهت وأصبحت ماضي.. والحملة تتحدى

شعبة السيارات:«خليها تصدى» انتهت وأصبحت ماضي.. والحملة تتحدى
خلال الشهور القليلة الماضية، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية العام الجاري دعوات لمقاطعة شراء السيارات لحين الوصول إلى الأسعار العادلة، وبلغ عدد المتابعين للصفحة الرئيسية لحملة “خليها تصدى” أكثر من مليون متابع.

أكدت شعبة السيارات بالغرفة التجارية بالقاهرة، أن حملة مقاطعة شراء السيارات «خليها تصدى»، فقدت تأثيرها وأصبحت من الماضي، وأن السوق استعادت عافيتها، 

بينما نفت الحملة انتهاء فعالياتها، مؤكدة أنها مستمرة حتى الوصول إلى أسعار عادلة، وأنها ستركز فى الفترة المقبلة على «أسعار الصيانة»، إلى جانب المركبات.

صرح اللواء عفت عبد العاطى، رئيس شعبة السيارات بالغرفة، إن الزخم الذي تمتعت به الحملة في بدايتها لم يعد موجوداً، لاعتماد أصحابها على معلومات مغلوطة ونشر فواتير غير صحيحة، عن نسب أرباح الوكلاء والتجار، متوقعاً أن «تشهد سوق السيارات انتعاشه قوية خلال يوليو المقبل، بعد ما تعرضت له من ركود وارتباك، أصابها مع بداية العام الحالي»، لكنه أكد أن «السوق حالياً تشهد استقراراً في الأسعار».

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.