تحقيقات النيابة فى واقعة قتل سيدة لعشيقها: «فصلت رقبته بيديها أمام زوجها وشقيقها بالوراق»

تحقيقات النيابة فى واقعة قتل سيدة لعشيقها: «فصلت رقبته بيديها أمام زوجها وشقيقها بالوراق»
كشفت تحقيقات نيابة الحوادث الكلية بشمال الجيزة، أن الزوجة هي من قامت بفصل رقبة عشيقها ووضعتها في كرتونة بوتوجاز بحضور شقيقها وزجها.

وذكرت التحقيقات أن المجني عليه صاحب السوبر ماركت، كان على علاقة غير شرعية بعشيقته، وكان يمارس معها هذه العلاقة في حضور زوجها وشقيقها وأولادها، وأنها على علاقة بشخص أخر وسلوكها كان غير منضبط.

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس ربة منزل وزوجها، 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معهما لاتهامهما؛ بذبح صاحب سوبر ماركت وفصل رقبته عن جسده كانت تربطه بالمتهمة علاقة غير شرعية بمنطقة الوراق.

واعترف المتهمان «س» 34 عاما، ربة منزل، وزوجها «م»، 47 عاما، أمام النيابة بارتكاب الواقعة بعد إرسال المجنى عليه «أحمد.ا»، 43 عاما، صورا فاضحة تجمعه بالمتهمة لشقيقها، فاتفقت مع زوجها على الانتقام منه، واستدرجته إلى شقتها، وبمجرد دخوله حدثت مشادة بينهما فى تلك الأثناء انهال الزوج عليه بعدة طعنات وقام بذبحه، وفصل رقبته عن جسده وفرا هاربين إلى مسقط رأسهما سوهاج إلى أن تم القبض عليهما.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن علاقة غير شرعية نشأت بين المجنى عليه، صاحب سوبر ماركت، وربة منزل، وكان يتردد عليها فى غياب زوجها، إلا أن خلافا نشب بينهما دفعه لتهديدها وفضح علاقتهما.

وكشفت التحريات أن زوج المتهمة كان على علم بتفاصيل ما بين زوجته وصاحب المحل، واتفق معها على استدراجه فى يوم الحادث، وفور وصوله انهالا عليه بالضرب فسقط قتيلا بطعنة نافذة فى رقبته، وبعدها قاما بفصل رأسه عن جسده.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.