-->

«ولاعة» تتسبب في مصرع طفلتين بالإسكندرية.. وأول بيان أمني بالتفاصيل

«ولاعة» تتسبب في مصرع طفلتين بالإسكندرية.. وأول بيان أمني بالتفاصيل
بدأت الواقعة المأساوية، بتلقي اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من العميد جمال ياسين، مدير إدارة الحماية المدنية، يفيد باندلاع حريق بشقة سكنية 

بعزبة جينوتي ووجود وفيات، فانتقل على الفور مأمور وضباط قسم شرطة ثان الرمل وقوات من إدارة الحماية المدنية وتمت السيطرة على النيران وإخمادها.

وتبين من معاينة الشرطة التي أجراها المقدم ياسر القطان، رئيس مباحث القسم، نشوب الحريق بشقة بالطابق الأول علوي بعقار بعزبة جنوتي، مكونة من غرفتين وصالة، ما أدى لاحتراق باب الشقة وغرفة النوم بالكامل، وأسفر الحريق عن مصرع كل من «سارة. ال. س» 10 سنوات، وشقيقتها «مريم» 5 سنوات، إثر اختناقهما بسبب الحريق، وإنقاذ شقيقتهما الثالثة.



وبسؤال والد الأطفال الثلاثة، قال إنه أثناء نومهم وتواجد زوجته خارج المنزل قامت ابنته الكبيرة باللعب بالولاعة داخل غرفة نومهن ما أدى لنشوب الحريق، لافتًا إلى أنه استيقظ على رائحة الدخان وحاول إنقاذ أطفاله الثلاثة إلا أنهما توفيتا خنقا بالدخان ولم يستطع سوى إنقاذ الطفلة الصغيرة، ولم يتهم أحدا بالتسبب في الحادث.

هذا وقد تم نقل الجثتين إلى مشرحة الإسعاف، وتحرر محضر إداري قسم شرطة ثان الرمل، وكلفت النيابة العامة إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وندب قسم الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.