مبادرة لمقاطعة منتجات “فرجللو” بعد احتفاء إسرائيل بمنتجاتها فى تل أبيب (صورة)

مبادرة لمقاطعة منتجات “فرجللو” بعد احتفاء إسرائيل بمنتجاتها فى تل أبيب (صورة)
ظهرت مبادرة علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، خلال الساعات القليلة الماضية، تطالب بمقاطعة منتجات “فرجللو” بعد أن انتشارها في الأسواق الإسرائيلية، وإشادة صفحة الخارجية الإسرائيلية بها.

وكتبت الكاتبة بسنت سلامة عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “قاطعوا منتجات فرج عامر.. قاطعوا منتجات فرجللو.. اليهود حبايبنا والصيهانة أعدائنا.. يسقط العدو الصهيوني”.


يذكر أن أشاد موقع إسرائيل باللغة العربية، بمنتجات “فرجللو”، وذلك بعد نشر الصفحة صورة للمنتج من نبات الملوخية مغلف ومعبأ.

وأكدت الصفحة على حسابها بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، والمتحدث باسم الخارجية الإسرائيلية عن تصدير منتجات فرجللو إلى إسرائيل، وتحديدًا الملوخية المجمدة.
أضاف الموقع في تدوينته: “يعشق اليهود من أصول مصرية الملوخية بالفراخ فلا نستغرب أن نجدها تستورد من مصر وتباع في أسواقنا في اسرائيل مجمدة. طعام معبق بالذكريات.”
“فرجللو” في تل أبيب.. صفحة الخارجية الإسرائيلية تنشر صورا لمنتجات فرج عامر وتشيد بها (صورة)

ورد فرج عامر على ما أثير أمس حول منتجاته، قائلا :”خضار فرج الله يصدر للضفة الغربية وقطاع غزة لجودتة العالية وصناعته الرفيعه المستوي ومطابقته للمواصفات العالمية فيما يخص صحة الإنسان ولكنة لا يصدر لإسرائيل لأن التصدير لإسرائيل يستلزم أن يكون كوشر أي مصنع طبقا للديانة اليهودية ويكون الكيس مكتوب علية باللغة العبرية، بما في ذلك طريقة الطهي، عموما في مصر شركات متخصصة لتصدير الخضار لإسرائيل ليس فرج الله منهم”.
وكان نشر أفيخاي أدرعي، المتحدث الرسمي باسم جيش الكيان الإسرائيلي، صورة لمنتج نبات الملوخية من شركة “فرجللو” المملوكة لرجل الأعمال السكندري فرج عامر.
وكتب أدرعي علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:” تعرفت على الملوخية المصرية لأول مرة من مجنداتي من الأصول المصرية حيث يتم بيعها في الاسواق الاسرائيلية أيضًا.. بصحة وهنا أيها الأصدقاء.. شابات شالوم”.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.