-->

منال تطلب الخلع: "عايزة الناس تعاير جوزي بإنه مخلوع"

منال تطلب الخلع: "عايزة الناس تعاير جوزي بإنه مخلوع"
تقدمت "منال. س" بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، للمطالبة بخلع زوجها مبررة طلبها "جوزي بيعايرني عشان أختي مطلقة".

وقالت "منال" 31 سنة، حاصلة على ليسانس حقوق: تزوجت منذ عامين من "م. ب" 34 عام، أستاذ جامعي، ومنذ بداية زواجنا وأنا أعاني من شخصية زوجي فهو متكبر 

بدرجة لا تُطاق، وبعد فترة من زواجنا تم طلاق أختي التي تعمل طبيبة؛ بسبب أن زوجها خيرها بين ترك عملها وبين الطلاق واختارت الطلاق.

تابعت الزوجة: بعدما علم زوجي بطلاق أختي بدأ في مضايقتي "نكد عليَّ حياتي" وقال "أختك فضحتنا وهزت وضعي في المجتمع، ولادي مش هيتجوزوا بسبب خالتهم المطلقة"، وقلت له "هما فين ولادك؟ لسه أولادنا في علم الله، ثم حيات أختي هي حرة فيها".

وأضافت منال: زوجي منعني أن أذهب إلى أسرتي بسبب تواجد أختي هناك، وأصبح يعايرني طوال الوقت بجملة "أختك مطلقة"، وأثناء زيارتنا لأسرته أهان أسرتي وقال "نسب يعر؛ أختها اطلقت"، فطلبت حماتي من زوجي ألا يذكر هذا أمام إخوته لأنها فضيحة، فتركتهم وعدت إلى منزلي بمفردي.

استكملت منال: يوم الولادة جاءت والدتي وأختي إلى المستشفى فقام زوجي بطرد أختي، كما رفض ذهابي إلى منزل أسرتي عقب الولادة كي ترعاني والدتي في الأشهر الأولى عقب الولادة.

أشارت الزوجة: بعدما فاض بي الكيل تشاجرت مع زوجي، وأقسمت أني سوف أخلعه حتى يتم معايرته بأنه "مخلوع" مثلما تعود على معايرتي، وذهبت إلى منزل أسرتي، وبالفعل أقمت دعوى خلع حملت رقم 16 لسنة 2019، ولا تزال منظورة لم يتم الفصل بها.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.