-->

تقرير الطب النفسي أكد أنها لا تعاني من أي مرض عقلي

تقرير الطب النفسي أكد أنها لا تعاني من أي مرض عقلي
قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، الاثنين، بمعاقبة ربة منزل، بالسجن لمدة عام واحد، مع إيقاف التنفيذ، لشروعها في قتل رضيعها الذي لم يتجاوز 5 أشهر 

بحدائق القبة.
صدر الحكم برئاسة المستشار صبحي صبحي عبدالمجيد، وعضوية المستشارين محمد عليوه يونس، ومعتز علي صديق، وأمانة سر محمد سيد البحيري، وراضي رشاد.

وكشف أمر الإحالة قيام المتهمة "رضا. ف. أ " 23 عاما، ربة منزل في أغسطس 2018 بالشروع في قتل طفلها "محمد محمد صلاح"، عمدًا بأن أحكمت قبضتها بجسد رضيعها وظلت تبرحه ضربا عن طريق صدم جسده بحافة الطريق قاصدة إزهاق روحه فأصابته بأنحاء جسده.
وجاء في أقوال "مصطفى. ك"، سائق، أمام النيابة العامة، أثناء تواجده بمنزله سمع صوت صريخ لطفل فاتجه إلى مصدره، فأبصر المتهمة تقوم بضرب طفل رضيع عن طريق قيامها بصدمه بالأرض بقوة وبالتوجه إليها برفقة آخر تمكنا من إحكام السيطرة عليها واقتيادها إلى ديوان القسم وإسعاف الطفل.
وورد في تقرير إدارة الطب النفسي، أن المتهمة لا تعاني من أي مرض عقلي أو نفسي وتتمتع بالتمييز والحكم الصائب على الأشياء مما يجعلها مسؤولة عن أفعالها.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.