الحكومة ترفع دعم السلع التموينية إلى 89 مليار جنيه بالموازنة الجديدة

الحكومة ترفع دعم السلع التموينية إلى 89 مليار جنيه بالموازنة الجديدة
كشفت موازنة العام المالي الجديد، التي قدمتها الحكومة لمجلس النواب، عن زيادة مخصصات دعم السلع التموينية، إلى 89 مليار جنيه، مقابل 86.175 مليار جنيه في موازنة العام الجاري.

ويبلغ إجمالي مخصصات باب الدعم والمنح والمزايا في موازنة العام المالي المقبل، 327.7 مليار جنيه، مقابل 328.3 مليار جنيه في العام المالي الجاري.

وكان رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، قد أحال البيان المالي، الذي تلاه وزير المالية الدكتور محمد معيط أمام الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الثلاثاء، إلى لجنة الخطة والموازنة.

كما أحال عبد العال إلى نفس اللجنة بيان وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتورة هالة السعيد، والذي تلته أمام الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم، عن مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية لعام 2019 – 2020.

وطالب عبد العال النواب -من غير أعضاء لجنة الخطة والموازنة- الذين يرغبون في الاشتراك في المناقشات عن بياني الوزيرين، بالتقدم بطلب قبل الجلسة المخصصة لذلك بـ 48 ساعة على الأقل.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.