“رياح وأمطار بدايةً من الغد” الأرصاد تحذر من تقلبات جديدة وتفاصيل طقس الـ72 القادمة.. والناظر “الأطفال متجرجشي من البيت”

“رياح وأمطار بدايةً من الغد” الأرصاد تحذر من تقلبات جديدة وتفاصيل طقس الـ72 القادمة.. والناظر “الأطفال متجرجشي من البيت”
شهد امس السبت ارتفاع شديد في درجات الحرارة ولك في اول موجة حارة تضرب البلاد بعد انتهاء فصل الشتاء، وبلغت الحرارة 36 درجة ببعض المناطق، وبدات 

الحرارة في الانخفاض اليوم، وتستمر في الانخفاض على مدار الايام القادمة، وتبلغ قيمة الانخفاض في الحرارة غداً مقارنة بيوم السبت 12 درجة.

وتوقع رئيس الهيئة العامة للارصاد الجوية هطول امطار غداً الإثنين على الوجه البحري والسواحل الشمالية وربما تصل غلى القاهرة، وحذر من تخفيف الملابس خلال 

فترات النهار حتى لو ارتفعت درجات الحرارة، مؤكداً استمرار تساقط الشبورة المائية في الساعات المبكرة من الصباح.


“إزالة فورية و50 جنيه للمتر” اجتماع طارئ للإسكان بعد تصديق السيسي رسمياً على التصالح بمخالفات البناء على الأراضي الزراعية
بالفيديو.. “قسماً بالله اللي مش هيقلع هسقطة “أستاذ بجامعة الأزهر يجبر الطلاب على خلع البنطلون وهرج ومرج بالمدرج
“بعد أنباء رفع سعره”.. التموين تُعلن رسمياً سعر السكر والزيت التمويني قبل شهر رمضان
أول تصريحات رسمية للمتحدث باسم البترول عن أسعار البنزين والسولار الجديدة في يونيو المقبل وحقيقة الأسعار المتداولة

كما أشارت الأرصاد إلى أن الأمطار سيصاحبها نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة وخاصة على المناطق المكشوفة، وبعد الهواء المحمل بالاتربة الذي ضرب العديد من المحافظات وعلى رأسها القاهرة والجيزة، حذر استشاري الأمراض الجلدية الدكتور هاني الناظر خلال منشور له على صفحته بالفيس بوك من تخفيف الملابس.

كما طالب الاطفال الذين يعانون من الحساسية من الخروج من المنزل أثناء الرياح، ويفضل بقاءهم في بيوتهم وإلاق النوافذ وتناول قرص على الاقل من زيرتك أو تلفاست ١٨٠ للكبار، أما الصغار فيتناولون ملعقة صغيرة.

جديد قسم : الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.