-->

التشكيل العصابي ضم مصريين اثنين إضافة إلى 7 باكستانيين

التشكيل العصابي ضم مصريين اثنين إضافة إلى 7 باكستانيين
كشف مصدر أمني" عن تفاصيل عملية إلقاء القبض على تشكيل عصابي حاول تهريب شحنة ضخمة من الهيروين لمصر، وزنت طنين، بالإضافة إلى 99 كيلو من مخدر 

"الآيس"، ضم مصريين اثنين، إضافة إلى 7 باكستانيين.
وقال المصدر، إن الشحنة كان متفق عليها منذ فترة، وأن معلومات جهة سيادية كشفت 

وتابعت العملية منذ البداية، وتم رصد المتهمين أثناء تجهيز وتعبئة الشحنة في إيران وإجراء تعديلات بالسفينة التجارية حتى يتم عمل مكان مخصص لإخفاء الشحنة، وبالفعل تم تحميلها في تلك الأماكن، وتقابل المتهمون الباكستانيون مع المتهمين المصريين في إحدى الجزر القريبة من دولة عربية.

وعند اقتراب السفينة من المياه الإقليمية بالبحر الأحمر، تمت مداهمتها فبادر المتهمون بإطلاق النار على القوات، وحاولوا المناورة بالسفينة داخل المياه، إلا أن الأجهزة الأمنية والقوات البحرية تمكنت من السيطرة على السفينة وإلقاء القبض على طاقمها المكون من 9 أشخاص.
وجرت عمليات تفتيش السفينة بواسطة الكلاب البوليسية المدربة والتي وصلت لمكان إخفاء المخدرات طبقا للمعلومات الواردة عن أماكن التخزين الخفية، وبالفعل تم العثور عليها والتحفoظ على السفينة والطاقم والمضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة بالواقعة.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.