-->

كرارة لـ”جمهوره”: الحلقة الأولى من “كلبش 3” هتقعد العالم العربي كله في البيت

توقع الفنان أمير كرارة،  نجاح الجزء الثالث من مسلسله “كلبش 3″، مضيفًا: “الحلقة الأولى من كلبش هتقعد العالم العربي كله في البيت”.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “القاهرة اليوم”، المذاع على قناة “اليوم”، تقديم الفنان إدوارد”، أن قصة وأحداث الجزء الثالث من مسلسل “كلبش” مختلفة 

تمامًا عن الجزأين السابقين، مشيرا إلى أنه يعتمد على نجاح الموسمين السابقين للمسلسل، بجانب الأحداث الجديدة المختلفة تمامًا.

يذكر أن الجزأين الأول والثاني من المسلسل تم عرضهما في السباق الرمضاني الماضي وقبل الماضي وحقق المسلسل ردود أفعال إيجابية، ونسب مشاهدات قياسية، ومن المقرر أن يتضمن الجزء الثالث عددا كبيرا من المفاجآت.
كواليس مسلسل كلبش3
وفى وقت سابق قال الفنان أحمد عبد العزيز بأنه انتهى من تصوير نصف مشاهده في مسلسل كلبش3، المقرر عرضه في رمضان 2019.
وأضاف عبد العزيز في تصريح خاص لـ”القاهرة ٢٤”، أن كواليس العمل مع أمير كرارة والكاست بالكامل كانت أكثر من رائعة ومتميزة ويعتبر أن كلبش من أهم وأقرب الأعمال إلى قلبه، مضيفا بأنه لم يتعاقد على أية أعمال أخري في الفترة القادمة.
يذكر أن “كلبش 3” من بطولة كلا من: أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، إسلام جمال، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى.
وفي وقت سابق، كشف المؤلف والسيناريست باهر دويدار أنه قد أنتهى من كتابة 26 حلقة من حلقات الجزء الثالث من مسلسل كلبش، المقرر أن يخوض به النجم أمير كرارة السباق الرمضاني المُقبل، للعام الثالث على التوالي بعد تقديم أول جزء منه في رمضان 2017.
أمير كرارة ينتهي من «كازابلانكا».. ويتفرغ لـ«كلبش٣»
وأكد دويدار في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن المُخرج بيتر ميمي أنتهى من تصوير أكثر من ثلثي المسلسل، وهُناك توقعات أن ينتهي من تصوير باقي الحلقات في الأيام الأولى من الشهر الكريم، وأوضح أنهم أقتربا من تقفيل الـ 15 حلقة الأولى من العمل حتى الآن.
حقيقة مقتل “باشا مصر” في الجزء الثالث من مسلسل “كلبش”
وقال السيناريست صاحب المسلسل الأكثر ترقبًا من الجمهور، أنه المسلسل توقف تصوير خلال الأيام الماضية بسبب انشغال المُخرج بيتر ميمي ونجم العمل أمير كرارة بتصوير مشاهد فيلمهما “كازابلانكا”، في البحر الأحمر، الفيلم المقرر عرضه في عيد الفطر المُقبل، وسيعود تصوير المسلسل في مطلع الأسبوع المُقبل.
باهر دويدار: 4 حلقات وأنتهي من كلبش3.. وتوقف تصوير المسلسل لهذا السبب

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.