"كنت شارب استروكس".. اعترافات عاطل قتل طفلة عمرها 3 سنوات

"كنت شارب استروكس".. اعترافات عاطل قتل طفلة عمرها 3 سنوات
"كنت شارب استروكس ومكنتش عارف أنا بعمل إيه" بتلك الكلمات اعترف المتهم بقتل طفلة عمرها ثلاث سنوات، أثناء فشله في الاعتداء عليها بسبب صرخاتها فخنقها 

وترك جثتها وسط الزراعات وفر هاربًا.
"لقيت رضوى بتلعب قدام البيت فقولت لها تعالي نروح نشوف أبوك في الأرض" بهذه الكلمات واصل المتهم "علاء. م"، 35 سنة، اعترفه في القضية وأنه تمكن من 

استدراج الضحية وأثناء محاولته تجريدها من ملابساها ظلت تصرخ بصوت عال فخنقها خوفًا من الفضيحة داخل قطعة أرض زراعية في دمنهور.

وقررت النيابة حبس المتهم على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها لبيان أسباب الوفاة وموافاة النيابة بتقرير الصفة التشريحية.
نجح الأمن العام في كشف الجريمة بالتسيق مع أمن البحيرة، بعد أن تلقت مباحث دمنهور  بلاغًا بمقتل "طفلة 3 سنوات مقيمة بدائرة مركز شرطة دمنهور، والعثور على جثتها بقطعة أرض زراعية مجاورة لمنزلها بدائرة المركز، وبها كدمات بالرقبة وخدوش بالوجه، وما قرره والدها "عامل سن 35 بخروجها للهو وتغيبها وعثوره عليها في وقتٍ لاحق بقطعة الأرض المُشار إليها، وعدم اتهامه لأحد بالتسبب في مقتلها.
وأسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بالبحيرة عن تحديد مرتكب الواقعة "عاطل" 33 سنة، أحد جيران الطفلة.
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف تفصيليًا بارتكاب الحادث، وقرر أنه حال سيره أمام منزل الطفلة المجني عليها شاهدها بمفردها، فقام باستدراجها للأرض الزراعية المتاخمة لمنزلها "مكان العثور"، ولدى محاولته التعدي عليها قامت بالاستغاثة مما دفعه إلى كتم أنفاسها وخنقها بيديه فأودى بحياتها.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.