-->

"الجريمة اللغز".. 3 مفاتيح لحل لغز جثة مقطعة داخل حقيبة في الطالبية

"الجريمة اللغز".. 3 مفاتيح لحل لغز جثة مقطعة داخل حقيبة في الطالبية
يسابق رجال البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة الزمن لفك طلاسم العثور على الجزء السفلي من جثة سيدة داخل حقيبة بمنطقة الطالبية، أمس الجمعة.

تلقى العقيد طارق صلاح مأمور قسم شرطة الطالبية إخطارا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على حقيبة تفوح منها رائحة كريهة بقطة أرض بمنطقة أرض البحر.

كشفت معاينة المقدم محمد غراب وكيل فرقة الطالبية والعمرانية عن أن الحقيبة بداخلها الجزء السفلي من جثة سيدة "من السُرة حتى الركبتين"، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

ويعول رجال المباحث بقطاع الغرب بقيادة اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة على كاميرات المراقبة القريبة من موقع العثور على الحقيبة، ورصدها أي حركات غريبة تقود لحل اللغز، ومراجعة بلاغات التغيب في النطاق السكني لمكان الواقعة لتحديد هوية المجني عليها بالإضافة إلى أقوال شهود العيان من سائقي سيارات الأجرة والـ"توك توك".

وشكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث رفيع المستوى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء علاء سليم؛ لكشف ملابسات "الجريمة اللغز".

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.