بعد 3 أشهر.. سلمى تطلب الخلع من أحمد: "اتصرف بأسلوب غريب يوم الصباحية"​

بعد 3 أشهر.. سلمى تطلب الخلع من أحمد: "اتصرف بأسلوب غريب يوم الصباحية"​
لم تمض سوى 3 أشهر على زواجها، حتى لجأت سلمى لمحكمة الأسرة بالجيزة في زنانيري لإقامة دعوى قضائية تطلب فيها بالخلع من زوجها، مبررةً طلبها "جوزي اتصرف بأسلوب غريب يوم الصباحية؛ جاب أخوه ومراته يقعدوا معانا في البيت فترة".

تقول "سلمى.ا"، (33 سنة)، إنها تعرَّفت على زوجها "أحمد.م" محاسب، خلال فترة دراستها، ولم تعلم بحبه لها، وبعد التخرج، تقدم بدون مقدمات لأسرتي، رغم الصدمة شعرت بفرحة بداخلي جعلتني أوافق عليه، وبعد 5 شهور خطوبة، تزوجا وانتقلنا للمعيشة سويا بعش الزوجية.

تضيف الزوجة في دعواها أنها علمت بعدم موافقة والدة زوجها على الزواج حيث لم تحضر حفل الزفاف، لكنها تعهدت أمامه بالذهاب إليها ومصالحتها بعد أسبوع الزواج، لكنه لم ينتظر وتكلم معها على هاتفها المحمول، وتغيرت تصرفاته بعدها تماماً.

وتابعت سلمى: "جوزي دخل للنوم، ولم يتحدث معي والغريب صحيت على صوت أطفال أخوه في الشقة، تظاهرت أمامهم بالفرحة واعتبرتها زيارة اطمئنان على صحتنا، لكني فوجئت بحلول الليل أنهم ظلوا متواجدين وذهب بهم للنوم بغرفة الأطفال وظل الوضع لمدة أسبوع".

أضافت الزوجة: لم أتحدث معهم في شيء وزوجي لا يعطيني المجال لمحادثته، علمت بعدها بأنها فكرة الأم، حتى تكن راضية عنه، فطالبت زوجي بإخلاء المنزل لإعطاء حياتي الخاصة فرصة وإعادة الثقة بيننا ثانياً".

"أقنعته وبالفعل ذهب أخوه لمنزله، وذلك جعلني أشعر بوجود مشاعر حب بداخله، لكني صُدمت لما حدث بنفس اليوم وهو نقل إقامه والدته لمنزلنا، بعدها جمعت مستلزماتي وتركت منزل الزوجية غاضبة وصارحت أسرتي عن السبب فمنهم من حاول التصالح، لكني لم أوافق على المعيشة معه، واستمر الوضع 3 أشهر".

وأشارت، إلى أنها لن تتحمل حياتها معه، فطالبته بتطليقها فرفض، ولذا لجأت لمحكمة الأسرة لطلب الخلع قائلة: "طلع بتاع أمه ومش عارفة أعيش في بيتي منهم"، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء لم يتم الفصل فيها.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.