عاجل| إجازة رسمية من الخميس 25 أبريل حتى الإثنين ولمدة 5 أيام متتالية لهؤلاء الموظفين.. ومنحهم 750 جنيه منحة رمضان (صورة)

عاجل| إجازة رسمية من الخميس 25 أبريل حتى الإثنين ولمدة 5 أيام متتالية لهؤلاء الموظفين.. ومنحهم 750 جنيه منحة رمضان (صورة)
قال العميد خالد الحسيني، المتحدث باسم العاصمة الإدارية الجديدة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج حضرة المواطن مع الإعلامي سيد علي المذاع على فضائية الحدث 

اليوم، إنه سيتم نقل كافة وزارات الحكومة في توقيت واحد، إلى العاصمة الإدارية الجديدة اعتبارا من يونيو المقبل، لافتًا إلى أنه سيترك لكل وزارة حرية نقل كافة موظفيها سواء مرة واحدة أو على مراحل، إلى الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف “الحسيني” بأنه سيتم إنهاء كافة الأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة في التوقيت المحدد، مشيرًا إلى أن تكلفة إنشاء الحي الحكومي بلغت 40 مليار جنيه، والشركة ستقوم بإدارة أصول مقرات الوزارات في القاهرة القديمة، لسداد تكلفة إنشاء الحي الحكومي.

من ناحية أخرى، قال سمير عبد الناصر، أمين عام جامعة عين شمس، إن الجامعة قررت منح الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس، إجازة خلال الفترة من 24 إلى 29 أبريل، بمناسبة أعياد الربيع، كما أنه تم اعتماد الإجازة رسميًا من الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، على أن تكون الإجازة متصلة من يوم الخميس الموافق 25 أبريل وحتى يوم الاثنين الموافق 29 أبريل، وذلك تسهيلا على الطلاب والعاملين، ممن يسافرون خلال الإجازات.

يأتي هذا في الوقت الذي قررت فيه الجامعة صرف مبلغ 750 جنيهًا، مكافأة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، تشمل جميع العاملين بالجامعة من “موظفين وعمال وعمال مؤقتة وتربية عسكرية ودار ضيافة”، على أن تصرف للعاملين فورًا.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.