-->

“21 معيار جديد للحذف و5 فئات والدعم نقدي و200 جنيه للفرد” التموين تعلن عن خطة جديدة للدعم وحذف غير المستحقين

“21 معيار جديد للحذف و5 فئات والدعم نقدي و200 جنيه للفرد” التموين تعلن عن خطة جديدة للدعم وحذف غير المستحقين
منذ شهور قليلة أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية برئاسة الدكتور علي المصيلحي عن قيامها بحذف غير المستحقين من التموين، وبدأت في تنفيذ هذا الأمر 

عبر ثلاث مراحل، وفي الثاني من أبريل الجاري بدأت التموين في المرحلة الثالثة من حذف غير المستحقين، والذين يحق لهم التظلم بعد ذلك عن طريق موقع وزارة التموين الرسمي عبر الإنترنت.

واليوم أكد مستشار وزير التموين الدكتور عمرو مدكور لـ”مصراوي” أن المرحلة الثالثة هي آخر مراحل الحذف ولا يوجد مراحل أخرى، ولكن هناك آلية جديدة لاستبعاد 

غير المستحقين، وأكد مدكور أن الآلية الجديد لتنقية بطاقات التموين تتضمن 21 معيار، وبعدها سيتم تقسيم المتبقين والمستحقين للدعم إلى 5 فئات.


“بالمستند”.. الحكومة تفرض رسوماً جديدة على خدمات المحمول وقيمتها وموعد تنفيذها رسمياً
عاجل| قرار رسمي بمنح الموظفين إجازة رسمية لـ 5 أيام متتالية في بعض الجهات الحكومية و4 أيام لجهات أخرى و750 جنبه منحة
وأضاف مدكور أن أن الفئات المستحقة للدعم بعد الانتهاء من الحذف يتم تقسيمهم إلى 5 فئات بحسب احتياجهم، الفئة الأولى مثلاً تأخذ 200 جنيه والثانية 150 جنيه، وهكذا مع التفاوت بين مستحقي الدعم، وتحويله إلى دعم عيني، ولم يتم الإتفاق إلى الآن على تطبيق هذه الخطة، وسيتم إعلانها بعد موافقة مجلس الوزراء عليها.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.