فلاشة بـ20 جنيها يتم وضعها في الريسيفر تمنح المصريين حق مشاهدة أمم أفريقيا 2019 (صور)

فلاشة بـ20 جنيها يتم وضعها في الريسيفر تمنح المصريين حق مشاهدة أمم أفريقيا 2019 (صور)
شهور قليل وتنطلق مباريات بطولة أمم أفريقيا التي تنظمها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل على التليفزيون الأرضي، الأمر الذي دفع المصريين 

للبحث عن حلول لكيفية استقبال القنوات الأرضية لمشاهدات مباريات البطوة، لاسيما وأن البطولة مشفرة على قنوات بين سبورت، كما انه أضبح من الصعب استقبال القنوات الأرضية المصرية.

ومن ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية، بأن المسئولين في الدولة استقروا على طرح «فلاشة» ستكون مهمتها نقل من خلال وضعها في أجهزة الريسيفر، تساعد 

المواطن على متابعة مباريات البطولة الأفريقية المرتقبة، دون الحاجة لمتابعة اللقاءات على قنوات “بين سبورت” التي تحصل على حقوق المباريات والبطولات الدولية.


كما لا تحتاج إلى اشتراكات شهرية وسنوية باهظة الثمن بالنسبة للمواطن، لافتة إلى أن نجاح تطبيق تجربة الفلاشة التي سيتم وضعها في الريسيفر قد يدفع المسئولين لتكرار تلك التجربة الموسم المقبل وإذاعة الدوري والمسابقات الرياضية المختلفة ارضيا وفضائيًا.

سعر الفلاشة
وأشارت المصادر خلال تصريحات صفحية، إلى إلى أن سعر تلك الفلاشة التي يتم تصنيعها في الوقت الحالي ستصل إلى 20 جنيهًا، حتى يتم التيسير على المواطنين متابعة مباريات البطولة الأفريقية أرضيا من خلال الجهاز الذي سيتم استحداثه لخدمة المواطنين.

طريقة تحويل الدش لإريال أرضي
ومن ناحية أخرى، هناك طريقة أخرى بسيطة ومن خطوة واحدة لتحويل القمر الصناعي، خاصة طبق الدش إلى إريـال أرضي عادي، وذلك من خلال محول “كونفيرتر” ويباع في محال الدش مقابل 10 جنيهات تقريبًا، ويتم تشغيل المحول من خلال فصل سلك الرسيفر وتركيبه في إحدى جهات المحول الشبيهة بالمدخل في “الريسيفر” ثم تركيب الجهة الثانية من المحول في التليفزيون في مدخل الإريـال الأرضي العادي، ليتحول الطبق إلى إريـال أرضي، ويتم فصل القنوات الفضائية مؤقتًا.

وبعد توصيل المحول بالتليفزيون، يجب البحث عن القنوات الأرضية على قنوات التليفزيون، من خلال الريموت كونترول الخاص بالتليفزيون لتظهر القنوات الأرضية وبوضوح تام.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.