-->

صدي البلد : شابان يغتصبان ربة منزل ويصورانها فيديو بعد اقتحام شقتها في بولاق الدكرور +18

اقتحم شابان، شقة ربة منزل بمنطقة بولاق الدكرور، وقاما باغتصابها تحت تهديد الأسلحة البيضاء وتصويرها عاريةً، وتمكنت مباحث الجيزة من ضبطهما.

تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة بولاق الدكرور، بتقديم سيدة بلاغًا بتعرضها للاغتصاب على يد شابين اقتحما شقتها بدائرة القسم. 

وأشارت التحريات بإشراف اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى أنه أثناء تواجد المجني عليه بمفردها داخل شقتها اقتحم شخصان الشقة، وقاما بتجريدها من ملابسها تحت تهديد الأسلحة البيضاء، وتعديا عليها جنسيًا حيث تناوبا اغتصابها.

وأكدت المجني عليها، قيام المتهمين بتصوير مقطع فيديو لجريمتهما لتهديدها، وعدم إبلاغها عن الحادث، وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، من إلقاء القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بجريمتهما؛ تم تحرير المحضر اللازم، وأُحيلا للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

جديد قسم : أخبار الحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.