-->

“رسمياً” شهر مكافأة على الأساسي و1500 جنية منحة لموظفين بالدولة والصرف فوراً

“رسمياً” شهر مكافأة على الأساسي و1500 جنية منحة لموظفين بالدولة والصرف فوراً
وفق منشور رسمي، وافقت السلطات المختصىة اليوم الأحد الموافق الحادي والعشرين من أبريل لعام 2019، على صرف مكافأة مقطوعة تقدر بـ700 جنيه، لجميع العاملين 

من مدرسين وعمال وإداريين ووعاظ دائمين كانوا أو متعاقدين وكذلك العمالة الموسمية بالأزهر الشريف.

وتأتي هذه المنحة من الأزهر بمناسبة قدوم شهر رمضان، هذا بالإضافة إلى حسن سير العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الثاني، ونظراً لما قدمه العاملون بالأزهر الشريف من جهود كثيرة، على أن يتم الصرف في موعد أقصاه 15 يوم من ساعة إصدار القرار من شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب.


وفي سياق متصل وافق رئيس جامعة القاهرة على صرف منحة رمضان لجميع العاملين بها، وتقدر المنحة بـ750 جنيه، كما قرر وزير الطيران المدني صرف 1500 جنيه منحة رمضانية لجميع العاملين بلا استثناء.

ولم تكن تلك الجهات فقط هي من منحت موظفيها منحة رمضان، حيث قررت جامعة أسيوط برئاسة الدكتور طارق الجمال منح جميع العاملين بها شهر مكافأة على الأساسي، هذا بالإضافة إلى منحة أخرى لجميع العاملين بجامعة بني سويف وبور سعيد قدرها 600 جنيه، أما جامعة عين شمس فمنحت موظفيها منحة 750 جنيه.



جديد قسم : أخبارمصر اليوم

  1. القطاع الخاص مظلوم اوي بجد

    ردحذف
  2. طب وموظفين القطاع الخاص يعني ولاد كلب مثلا ولا مش بشر

    ردحذف
    الردود
    1. احنا بصراحه شركتنا بتدينى نص شهر فى أول رمضان كل سنه

      حذف
  3. الصرف على اساسي ٢٠١٥ بردوا ارحمونا

    ردحذف
  4. هما باقى الناس معندهمش رمضان ولا ايه....حزبى الله

    ردحذف

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.