⛔️ عاجل| الأرصاد تحذر من انخفاض 12 درجة في الحرارة ورياح مثيرة للرمال والأتربة وتفاصيل طقس الـ48 ساعة القادمة 👇👇

شهدت حالة الطقس اليوم السبت ارتفاع كبير في درجات الحرارة وصلت فيها اليوم إلى 36 درجة، وتستمر هذه الموجة على مدار اليوم، وأكدت الأرصاد أنه بداية من الغد الأحد تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض لتصل إلى 27 درجة.

كما أشارت الأرصاد على لسان رئيس التحاليل والتنبؤات الجوات الدكتور إبراهيم عطا أن درجات الحرارة ستشهد انخفاض كبير يصل إلى 12 درجة يوم الإثنين القادم ليعود الطقس مرة أخرى إلى معدلاته الطبيعية، مع استمرار البرودة ليلاً.
“إزالة فورية و50 جنيه للمتر” اجتماع طارئ للإسكان بعد تصديق السيسي رسمياً على التصالح بمخالفات البناء على الأراضي الزراعية

بالفيديو.. “قسماً بالله اللي مش هيقلع هسقطة “أستاذ بجامعة الأزهر يجبر الطلاب على خلع البنطلون وهرج ومرج بالمدرج
“بعد أنباء رفع سعره”.. التموين تُعلن رسمياً سعر السكر والزيت التمويني قبل شهر رمضان
أول تصريحات رسمية للمتحدث باسم البترول عن أسعار البنزين والسولار الجديدة في يونيو المقبل وحقيقة الأسعار المتداولة


وأضاف عطا أن درجات الحرارة ستظل كما هي على محافظات الصعيد متأثرة بموسم السودان الموسمي، وأشار إلى أن هناك نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مدار الأيام القادمة  وخاصةً في الأماكن المكشوفة، تزامناً مع ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة.

وفي سياق متصل حذرت هيئة الأرصاد الجوية قائدي السيارات وطالبتهم بالقيادة ببطء مؤكدةً أنه مع الارتفاع في درجات الحرارة الذي تشهده البلاد، فهناك نشاط للرياح وستقل مع الرؤيا الأفقية.

جديد قسم : الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.