«وزارة التموين»| إدراج المواليد الجديدة على بطاقات التموين وصرف السلع لهم على البطاقات التموينية من 1 / 7 / 2019

«وزارة التموين»| إدراج المواليد الجديدة على بطاقات التموين وصرف السلع لهم على البطاقات التموينية من 1 / 7 / 2019
كشف وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحى، عن إدراج المواليد الجديدة على بطاقات التموين في 15 / 6 / 2019 كمرحلة أولي، على أن يتم الصرف للمواليد الجدد على البطاقات التموينية بداية من 1 / 7 / 2019.

وأشار الوزير خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد منذ عدة أيام، لعرض خطة توفير السلع خلال شهر رمضان، وكان المؤتمر بحضور رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ويتم 

عمل دراسة لمعرفة جميع احتياجات المواطنين لتوفير السع المخصص صرفها على بطاقات التموين على أن يكون هناك العديد من الأصناف والأنواع التي تناسب المواطن .

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، أنه لا زيادة في الأسعار بعد صرف الزيادة المقررة من جانب الرئيس برفع الحد الأدنى للأجور لـ2000 جنيه والحد الأدنى للمعاشات لـ900 جنيه.

وأضاف الوزير خلال لقائه عددا من ممثلي السلاسل التجارية واتحاد الغرف التجارية، إنه يجري التنسيق المستمر مع اتحاد الغرف التجارية لتفعيل التخفيضات على الأسعار سواء خلال شهر رمضان أو بعده.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.