“لجنة الدفاع بمجلس النواب”: توافق على مشروع قانون زيادة المعاشات العسكرية اعتبارًا من 1 يوليو 2019

“لجنة الدفاع بمجلس النواب”: توافق على مشروع قانون زيادة المعاشات العسكرية اعتبارًا من 1 يوليو 2019
أعلن اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، موافقة اللجنة خلال اجتماعها اليوم الاثنين، على مشروع قانون الحكومة بزيادة المعاشات العسكرية 15% اعتبارًا من 1 يوليو 2019، أسوة بأصحاب المعاشات المدنية ومعاشات ضباط الشرطة على مستوى الدولة.

وقال عامر، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، إنه في إطار جهود الدولة لرفع المعاناة عن كاهل أصحاب المعاشات، وأسوة بأصحاب المعاشات المدنية على مستوى الدولة ناقشت اللجنة اليوم مشروع قانون زيادة المعاشات العسكرية بنسبة 15% إعتباراً من 1 يوليو 2019.

وذلك بحد أدنى 150 جنيها أو ما يكمل مجموع المستحق له من معاش وإعانات وزيادات إلى 900 جنيه أيهما أكبر، وبما لا يتجاوز الحد الأقصى للزيادة المقررة للعاملين بأحكام قانون التأمين الاجتماعي الصادر بالقانون رقم 79 لسنة 1975 والقرارات المنفذة له.

وأضاف عامر أن زيادة المعاشات للمدنيين والعسكريين علي حد سواء لفتة مميزة من الوفاء للرئيس عبد الفتاح السيسي لجميع فئات الشعب المصري، متابعًا: “نأمل من الله أن يعز مصرنا الغالية، بما يحقق لها قفزات كبيرة في جميع المجالات ويدعم إمكانياتها”.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.