-->

الطريقة الصحيحة لتفعيل Dark Mode الوضع المظلم فيسبوك ماسنجر اندرويد وايفون دارك مود


بسم الله الرحمن الرحيم.
مما لا شك فيه أنه من بين أشهر وأفضل تطبيقات الدردشة وأكثرها إستخداما نجد تطبيق فيسبوك ماسنجر الذي يحصل علا ملايين التحميلات والمستخدمين عبر العالم لا سيما وأنه من تطوير عملاق التواصل الإجتماعي فيسبوك.
وكما تعلمون فإن شركة فيسبوك ومن خلال إطلاقها للفيسبوك ماسنجر لم تكون توفر فيه جميع الميزات والخصائص التي نراها في اليوم على هذا الشكل، حيث أنه في البدايات كان غاية في البساطة و كان التطبيق خاليا من أي إعدادات متقدمة.
ولكن ومع مرور الوقت وكعادة شركة الفيسبوك في محاكاة كلما هو ناجح نزل قبل ساعات من الأن الوضع المظلم في فيسبوك ماسنجر بشكل رسمي.

وأصبح بإمكان أغلب المستخدمين تفعيل الوضع الليلي في الفيسبوك مسنجر بشكل رسمي وبكل سهولة ومن دون أي تعقيدات أو مشاكل إضافية.

وهذا التحديث الجديد الخاص بالفيسبوك متوفر لهواتف الاندرويد وهواتف الايفون على حد سواء لتفعيل facebook messenger dark mode بكل أريحية وسلاسة.
وقد قامت شركة الفيسبوك بتنزيل تحديث facebook messenger dark mode حتى تتجاوز المشاكل والإحتيال الذي كان يتعرض له بعض مستخدمي تطبيق الفيسبوك ماسنجر نتيجة تنزيل تطبيقات تدعي أنها تفعل الوضع المظلم في الفيسبوك ولكنها في الغالب تنتهك خصوصية المستخدمين وتستغلهم بمجموعة من الطرق المختلفة.
واليوم من خلال مدونة التعليم المجاني سوف نشرح لكم وبكل بساطة وسهولة كيفية تفعيل الوضع المظلم في فيسبوك من دون الحاجة إلى تحميل أي تطبيقات وبل ومن داخل تطبيق facebook messenger نفسه.

كيفية تفعيل Dark Mode الوضع المظلم فيسبوك ماسنجر ؟

ملاحظة:
يمكنك مشاهدة الفيديو الموجود في الأسفل حتى تسهل عليك الخطوات.
أولا شئ سوف تدخل إلى البلاي ستور play store ثم تكتب فيسبوك ماسنجر وإذا ظهر لك كلمة تحديث أو Update.

بعدها افتح ماسنجر وادخل في محادثة عادية مع أي شخص وأنقر على رمز IMOJI الموضح في الصورة.



ثم أنقر على IMOJI الموضح في الصورة.


إختار الدب الموجود في الاسفل وأنقر عليه.


ثم أنقر على رمز الهلال واختار إرسال.


ستظهر لك هذه الرسالة لتخبرك بأنه بإمكانك تفعيل الوضع المظلم في فيسبوك ماسنجر، إختار Turn On أو تشغيل.


بعدها يحولك إلى هذه الصفحة أنقر على تفعيل.



وآخيرا ستجد أنه تم تفعيل الوضع المظلم على فيسبوك ماسنجر الخاص بك.
ومبروك عليك تفعيل الوضع المعتم في فيسبوك ماسنجر، يمكنك دائما تفعيله وتعطيله من الأعلى.

جديد قسم : تقنية

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.