📛رئيس ميناء الإسكندرية| تكدس السيارات داخل الميناء طبيعى وليس له علاقة بحملة " خليها تصدى"

📛رئيس ميناء الإسكندرية| تكدس السيارات داخل الميناء طبيعى وليس له علاقة بحملة " خليها تصدى"
خلال الشهور القليلة الماضية، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية العام الجاري دعوات لمقاطعة شراء السيارات لحين الوصول إلى الأسعار العادلة، وبلغ عدد المتابعين للصفحة الرئيسة للحملة أكثر من مليون متابع.

صرح اللواء مدحت عطية، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، إن تكدس السيارات داخل الميناء طبيعي، وليس له علاقة بحملة “خليها تصدى” التي تدعو لمقاطعة شراء السيارات بسبب زيادة الأسعار.

جاء ذلك ردا على سؤال النائب هشام عبد الواحد رئيس لجنة النقل بالبرلمان، حول أسباب تكدس السيارات في الميناء، وما إذا كان ذلك متعلقا بحملة “خليها تصدي” من عدمه، وعقب رئيس ميناء الإسكندرية، أن في هذا التوقيت من كل عام، تزدحم عدد السيارات داخل الميناء.

وأشار رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، إلى أن هذا العام شهد زيادة بنسبة 20% عن الأعوام السابقة، فيما قال اللواء مدحت عطية: “مفيش أي تأثير، وكل يوم فيه عربيّات بتدخل وبتخرج من الميناء بشكل طبيعي”.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.