-->

بـ”شورت نبيتي وسبحة سوداء”.. حسين سالم يتجول على كرسي متحرك فى خليج نعمة (صورة)

بـ”شورت نبيتي وسبحة سوداء”.. حسين سالم يتجول على كرسي متحرك فى خليج نعمة (صورة)
فى أول ظهور له بالمدينة التى ساهم فى بنائها، تجول رجل الأعمال حسين سالم، فى خليج نعمة، بعد حضوره لشرم الشيخ في منتجع مارتييم جولي فيل «موفنبيك القديم»، أول منتجع مملوك لحسين سالم، وأقيم به مؤتمر السلام 1996


وظهر رجل الأعمال على مقعد متحرك تدفعه ابنته ماجدة، مرتديا شورت لونه “نبيتي” وممسكاً بسبحة سوداء، ويلقي التحية على أصحاب البازارات والعاملون بالسياحة والذى حرص كثير منهم على التقاط الصور التذكارية معه.

وعاد حسين سالم عقب 30 يونيو بعد تصالحه مع الدولة، وسدد فى وقت سابق مبلغ 4 مليار و280 مليون جنيه إلى خزينة الدولة بجهاز الكسب غير المشروع بناء على التسوية التى أجرها مع الجهاز بالتصالح فى القضايا المتهم فيها مقابل دفع 5 مليار و700 مليون جنيه والتنازل عن عددٍ من الأصول التى يمتكلها داخل مصر.

التنازل عن ممتلكاته
وحرر سالم توكيل رسمى إلى محاميه الدكتور محمود كبيش، يمكنه من التنازل عن الأصول التى يمتكلها رجل الأعمال فى مصر، وأن سالم قدم طلب إلى الجهاز برغبته فى التصالح مقابل التنازل عن 78 % من أجمالى ثروته وبعد تشكيل لجنة من الخبراء لتقييم الممتلكات تبين أن هذه النسبة تبلغ قيمتها 5 مليارات و700 مليون جنيه، وتنازل سالم عن عدد من الشركات والقصور، والأراضى، وعدد من الإصول والعقارات التى يمتكلها داخل مصر.

ورفضت محكمة القاهرة الابتدائية الاستشكال المقدم من رجل الاعمال على الحكم الصادر من محكمة استئناف القاهرة، في يوليو الماضي، بإلزام شركة نعمة جولف، المملوكة له، بدفع 120 ألف فرنك سويسري، لصالح سكرتيرته، وذلك في الدعوى التي أقامتها بسبب”فصلها تعسفيا” من العمل بالشركة، كما أمرت المحكمة بالاستمرار في تنفيذ الحكم الصادر لصالح “صوفيا”.
حيثيات براءة “غسيل الأموال”: النيابة لم تطعن على براءة حسين سالم ونجليه فى قضية تصدير الغاز لإسرائيل

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.